أخبار الرياضة : المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة
أخبار الرياضة : المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة

أخبار الرياضة : المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة .

الخميس 5 أبريل 2018 05:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

تعادل فريق المقاولون العرب مع بتروجيت بهدف لكل فريق في مباراة أقيمت بين الفريقين في السويس ضمن منافسات الجولة 31 في الدوري .

فريق بتروجيت كان متقدماً عن طريق اللاعب محمد شاهين بهدف في الدقيقة 63، قبل أن يتعادل محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 69.

وفي اللحظة الأخيرة في المباراة عندما كانت ساعة اللقاء تشير إلى الدقيقة 90+4 انفرد عبد الرحمن خالد لاعب المقاولون تماماً بحارس بتروجيت لكنه سدد بجوار القائم الأيسر ليطلق الحكم صافرته بعدها.

بتروجيت ظل في المركز الثامن برصيد 38، وخلفه المقاولون العرب بنفس الرصيد من النقاط لكنه يتخلف بفارق الأهداف، وذلك بعد مرور 31 جولة.


أخبار الرياضة : المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة.

أخبار الرياضة : المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : المقاولون يتعادل مع بتروجيت ويهدر فوز اللحظة الأخيرة .

المصدر : يالا كورة