التوووو : قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي
التوووو : قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:02 مساءً ـ وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بتخفيض أسعار تذاكر المقصورة الرئيسية، في المباراة المرتقبة بين والهلال بعد غد السبت (السابع من أبريل 2018م)، إلى 3500 ريال.

وقالت (الهيئة) عبر حسابها بـ(موقع التواصل الاجتماعي تويتر): “بتوجيه من رئيس مجلس الإدارة، تخفيض سعر تذكرة المقصورة الملكية في استاد الجوهرة إلى 3500 ريال، خلال مواجهات الدوري السعودي للمحترفين”.

وأضافت: “المقصورة تتسع لـ140 ضيفًا وتقدم ضيافة مميزة تتضمن “بوفيه” وعشاء فاخر، واستقبالًا خاصًا من البوابة، وخدمة انتظار السيارات، وإطلالة رائعة على ملعب المباراة”.

ويحل الهلال ضيفًا على أهلي جدة، ضمن الجولة الـ25  وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، في مباراة قد تحسم هوية البطل.

التوووو : قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي.

التوووو : قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : قرار من آل الشيخ قبل قمة الهلال والأهلي .

المصدر : عناوين