الاهلي: راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : مران : راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد

أخبار الرياضة : مران : راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مران الاهلي: راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مران الاهلي: راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد .

الخميس 5 أبريل 2018 05:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

واصل فريق الاهلي مرانه عصر اليوم الخميس على ملعبه مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجه سموحة.

ويلتقي الاهلي نظيره سموحة يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري.

وواصل علي معلول، الظهير الأيسر للفريق أداء برنامجه العلاجي بالجري حول الملعب قبل انطلاق المران الجماعي؛ حيث يُعاني من إصابة بالتواء في الكاحل خلال جراء مشاركته مع منتخب في مباراة كوستاريكا الودية.

وأدى شريف إكرامي حارس الفريق تدريبات تأهيلية أيضاً قبل انطلاق المران تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق؛ حيث يُعاني من ألام في الحوض والكاحل أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 وشهد المران تواجد بعد عودته من السعودية، بالإضافة إلى انتظام عمرو السولية وهشام محمد بعد تعافيهما من الإصابة ومصطفى شوبير الذي تم تصعيده للمران مع محمد الشناوي وعلي لطفي بالفريق الأول.

وحصل وليد أزارو، المحترف المغربي في صفوف الفريق على راحة سلبية من المران فيما أدى باسم علي وصلاح محسن تدريبات تأهيلية في الجيم.

وجاء حصول أزارو على راحة سلبية بتعليمات من الجهاز الفني، بقيادة ، لاسيما وأن اللاعب يغيب عن لقاء سموحة للإيقاف، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

وكان أزارو قد أجرى أشعة على العضلة الخلفية أثبتت سلامته وشكواه من إجهاد بسيط.

ويتصدر الاهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 46 نقطة


أخبار الرياضة : مران الاهلي: راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مران الاهلي: راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مران الاهلي: راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد.

أخبار الرياضة : مران الاهلي: راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مران الاهلي: راحة لأزارو.. وانتظام السولية وهشام محمد .

المصدر : يالا كورة