محمد صلاح يعتذر لمدافع لسبب غريب" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | شاهد.. يعتذر لمدافع لسبب غريب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شاهد.. يعتذر لمدافع لسبب غريب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شاهد.. محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشستر سيتي لسبب غريب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | شاهد.. محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشستر سيتي لسبب غريب.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 04:53 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 04:53 مساءً - خالد طلعت

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بلقطة للنجم الدولي محمد صلاح، هداف فريق ، وهو يعتذر للمدافع الفرنسي ايمريك لابورت، لاعب مانشستر سيتي، عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الفريقين.

وقالت الصحف الإنجليزية "ميرور"، و"ذا صن"، و"برمنجهام لايف"، إن الكاميرا أوضحت ذهاب صلاح إلى لابورت عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، وتحدث إليه، وأوضحت لغة الشفاه أنه يقول له "I am sorry".

وأضافت الصحف أن صلاح لم يتسبب في أي سوء للمدافع الفرنسي في الشوط الأول، وأكدت أن سبب اعتذاره هو أنه تسبب في إزعاج له وأرهقه بشكل كبير وهرب منه في كرة الهدف الأول الذي سجله صلاح، كما صنع من جهته الهدف الثالث.

وذكرت الصحف أن ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها لاعب كرة قدم بالاعتذار للمنافس على إرهاقه وإزعاجه والتفوق عليه، وهو ما يعكس الأخلاق العالية لمحمد صلاح.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | شاهد.. محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشستر سيتي لسبب غريب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | شاهد.. محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشستر سيتي لسبب غريب.

أهم الانباء | شاهد.. محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشستر سيتي لسبب غريب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | شاهد.. محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشستر سيتي لسبب غريب .

المصدر : الموجز