ليفربول بعد إصابة " data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | أول خبر سيء لجماهير بعد إصابة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أول خبر سيء لجماهير بعد إصابة ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أول خبر سيء لجماهير ليفربول بعد إصابة محمد صلاح، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أول خبر سيء لجماهير ليفربول بعد إصابة محمد صلاح.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 04:53 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 04:53 مساءً - خالد طلعت

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن النجم الدولي محمد صلاح سيغيب عن صفوف فريقه ليفربول في مباراته الهامة أمام ايفرتون يوم السبت المقبل في دورى البريميرليج الممتاز.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن يورجن كلوب ينوي عدم الدفع بصلاح في مباراة ايفرتون، من أجل إراحته، وحتى لا تتفاقم إصابته في العضلة الضامة التي تعرّض لها في مباراة مانشيستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن كلوب يرى أن مباراة العودة أمام مان سيتي هي الأهم، ولذلك ينوي إراحة صلاح في مباراة ايفرتون لكي يكون جاهزًا في لقاء العودة أمام مان سيتي يوم الثلاثاء المقبل والمشاركة فيها أساسيًا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أول خبر سيء لجماهير ليفربول بعد إصابة محمد صلاح عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أول خبر سيء لجماهير ليفربول بعد إصابة محمد صلاح.

أهم الانباء | أول خبر سيء لجماهير ليفربول بعد إصابة محمد صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أول خبر سيء لجماهير ليفربول بعد إصابة محمد صلاح .

المصدر : الموجز