يحدث الان : بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم !
يحدث الان : بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم !

يحدث الان : بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم !، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم !، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم !.

الخميس 5 أبريل 2018 04:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة في اجتماعها اليوم الخميس قبول التظلم المقدم من نادي نجوم المستقبل ضد قرار لجنة المسابقات الخاص بايقاف كريم حسن شحاته مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل ثماني اشهر مع تغريمه ٧ الاف جنيه.

 

وتم قبول التظلم شكلاً وتم الغاء قرار لجنة المسابقات السابق وتم تخفيض العقوبة الي ٨ مباريات فقط وغرامة مالية قدرها ٥ الاف جنية.

 

وكان مدير الكرة قد انهي عقوبة الايقاف الجديدة خلال الفترة الماضية وبذلك سيحق له الجلوس ضمن اعضاء الجهاز الفني في مباراة الفريق غداً الجمعة امام كهرباء الاسماعيلية ضمن مباريات الجولة ٢٨ لبطولة دوري القسم الثاني.

 

يحدث الان : بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم !، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم !، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم !.

يحدث الان : بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم ! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالمستندات.. براءة نجل حسن شحاتة من الاعتداء على حكم كرة قدم ! .

المصدر : الحكاية