أخبــارالرياضة : العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة
أخبــارالرياضة : العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة

أخبــارالرياضة : العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة.

الخميس 5 أبريل 2018 04:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يولي عبدالعزيز العنبري، مدرب فريق الشارقة، أهمية كبيرة لمباراة فريقه أمام الوحدة في المرحلة العشرين لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم يوم السبت المقبل.

قال العنبري، في تصريحات صحفية اليوم الخميس "فريقي لم يعد تحت ضغوط الهبوط، ولكن علينا البحث عن كيفية تحقيق الانتصار على فريق لديه إمكانيات عالية وفي حجم نادي الوحدة الذي أقدم له التهنئة على فوزه مؤخرا بكأس الخليج العربي".

أضاف مدرب الشارقة "يفتقد فريقي للثنائي فاندر فييرا للايقاف ثلاث مباريات، وشاهين عبدالرحمن بسبب الاصابة التي لحقت به منذ فترة، ولكن هذه الغيابات لن تكون مبررا لأي شيء حيث هناك حالة تركيز عالية بين الجميع وهناك تعليمات واضحة لدى جميع اللاعبين بالبحث عن الفوز مهما كانت قوة المنافس".

تحدث مدرب الشارقة عن قترة التوقف، قائلا: "كانت طويلة نسبيا لكننا حققنا من خلالها بعض الفوائد منها عودة المهاجم البرازيلي ويلتون سواريز لمستواه وأيضا تجربة بعض العناصر، التي ستكون متواجدة في تشكيلة الفريق في الفترة المتبقية من عمر الدوري إضافة إلى مباراة بطولة الكأس المقرر لها أمام فريق شباب دبي".

تحدث العنبري عن فريق الوحدة، حيث قال "إنه من الفرق التي يجب علينا احترامها بشكل كبير، فهو يقدم مستويات متميزة للغاية ويمتلك عناصر لها كفاءتها العالية، ولكن هذا لا يقلل من قدرات فريقي وطموحنا أيضا في تحقيق النتيجة الايجابية".

اختتم العنبري حديثه قائلا "ندرك الضغوط الواقعة على هذه المباراة حيث أن نتيجتها ينتظرها فريق العين أيضا الذي يلعب غدا الجمعة مع دبا، وتحقيق العين للفوز على دبا مثلا، وتعادل أو فوز الشارقة على الوحدة سيمنح العين لقب الدوري، وكل هذه الأمور لن تكون وسيلة ضغط علينا بل سنقدم مباراة تليق باسم الشارقة".

أخبــارالرياضة : العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة.

أخبــارالرياضة : العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : العنبري مدرب الشارقة الإماراتي : الفريق يولي اهمية كبيرة لمباراته مع الوحدة .

المصدر : بوابة الشروق