الزمالك السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : رئيس السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي

يحدث الان : رئيس السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رئيس الزمالك السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رئيس الزمالك السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي.

الخميس 5 أبريل 2018 04:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف ممدوح عباس رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" الأسبق عن قضية فساد ضخمة سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام القادمة على حد قوله.

 

وقال عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" : ستكشف الأيام القليلة القادمة عن اكبر قضية فساد في الوسط الرياضي، هذه معلومة وليست خبرًا، وسترون من هم ابطال هذه القضية و ستفاجئون بأسمائهم".

 

ودخل عباس فى صراع مع مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، حيث خاض صراعًا شرسًا مع الأخير، انتهى بالحصول على أحكام قضائية لصالحه بالحصول على أمواله فى القروض التى منحها عباس للزمالك.

يحدث الان : رئيس الزمالك السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رئيس الزمالك السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : رئيس الزمالك السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي.

يحدث الان : رئيس الزمالك السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : رئيس الزمالك السابق: انتظروا الكشف عن أكبر قضية فساد رياضي .

المصدر : الحكاية