الاهلي – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : مران – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة

أخـبـار رياضة : مران – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مران الاهلي – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مران الاهلي – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة.

الخميس 5 أبريل 2018 04:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ غاب وليد أزارو مهاجم الاهلي على راحة سلبية من مران الفريق الذي أقيم اليوم الخميس استعدادا للقاء سموحة الأحد المقبل في الجولة 31 من الدوري.

64611285bb.jpg الاهلي

ويغيب أزارو عن مواجهة سموحة المقبلة نظرا لإيقافه عقب حصوله على الإنذار الثالث أمام في المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بطنطا.

في الوقت ذاته انتظم عمرو السولية في المران عقب غيابه عنه يوم الثلاثاء الماضي عقب حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب بعض الظروف الخاصة به.

a4a74daf30.jpg السعيد يعود من السعودية ويشارك في مران الاهلي placeholder.jpg المقاصة لـ في الجول: طلبنا من الاهلي ضم أنطوي رسميا placeholder.jpg مدرب مونانا لـ في الجول: لا أعرف جيدا.. لكنه ليس بقوة الاهلي

ولن يكون بمقدور السولية المشاركة في مواجهة سموحة المقبلة أيضا نظرا لإيقافه عقب حصوله على إنذار ثالث أمام طنطا أيضا.

ويتصدر الاهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة بينما يأتي سموحة خامسا بـ46 نقطة وللفريق الأحمر لقاء أقل.

اقرأ أيضا

يويفا يفتح تحقيقا في اعتداء جماهير على حافلة

مرتضى يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين للكشف عن تطوارت أزمة اللجنة المالية

ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة

المقاصة لـ في الجول: طلبنا من الاهلي ضم أنطوي رسميا

نانا بوكو لـ في الجول: أريد الفوز بالبطولات مع .. وجاهز للمشاركة بعد أسبوع

: رحيلي عن الزمالك؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق

الاهلي في الدوري سموحة

أخـبـار رياضة : مران الاهلي – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مران الاهلي – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : مران الاهلي – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة.

أخـبـار رياضة : مران الاهلي – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : مران الاهلي – راحة سلبية لأزارو.. وحضور السولية رغم غيابه عن لقاء سموحة .

المصدر : Filgoal