أخبــار الرياضة : الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا
أخبــار الرياضة : الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا

أخبــار الرياضة : الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا

.

الخميس 5 أبريل 2018 04:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتهى الشوط الأول بين بتروجت والمقاولون العرب بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السويس الجديد فى افتتاحية الأسبوع الـ31 للدورى .

استحوذ لاعبو بتروجت على مجريات الشوط الأول بأكمله بفضل تحركات كريم طارق والإثيوبى جيمس بيكلى وعلاء على ومن أمامهم محمد شاهين وتصدى أحمد العربى حارس المقاولون لكرة خطيرة من شاهين .

فى المقابل لم تسنح إلا فرص قليلة للمقاولون العرب على مرمى على فرج حارس بتروجت، ومثل محمد ناجى جدو وأحمد على كامل مهاجما الفريق ثنائيا متفاهما طوال الشوط.

 

أخبــار الرياضة : الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا.

أخبــار الرياضة : الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : الشوط الأول.. بتروجت يتعادل مع المقاولون سلبيًا .

المصدر : اليوم السابع