الاهلي يقترب من ضم أحمد سامي" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : مصدر: يقترب من ضم أحمد سامي

أخبار الرياضة : مصدر: يقترب من ضم أحمد سامي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصدر: الاهلي يقترب من ضم أحمد سامي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصدر: الاهلي يقترب من ضم أحمد سامي .

الخميس 5 أبريل 2018 04:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد الرحمن طارق

كشف مصدر عن اقتراب النادي الاهلي من الحصول على خدمات أحمد سامي مدافع فريق جمهورية العربية للمقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النادي الاهلي كان قد دخل في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع سامي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن المقاصة رفض هذه الفكرة، خاصة في ظل تمسك الإدارة الفنية للفريق باللاعب بسبب دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر مقرب من الصفقة من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" إن الأيام الماضية، شهدت مفاوضات بين إدارة النادي وإدارة المقاصة وتم الاتفاق على انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

وعبر ، المدرب لفريق الاهلي، عن رغبته في ضم مدافع خلال فترة الانتقالات المقبلة لتقوية الخطوط الخلفية.

 


أخبار الرياضة : مصدر: الاهلي يقترب من ضم أحمد سامي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصدر: الاهلي يقترب من ضم أحمد سامي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مصدر: الاهلي يقترب من ضم أحمد سامي.

أخبار الرياضة : مصدر: الاهلي يقترب من ضم أحمد سامي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مصدر: الاهلي يقترب من ضم أحمد سامي .

المصدر : يالا كورة