ليفربول» يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال" data-no-lazy="false" />
عـااجل: «ملك » يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال

عـااجل: «ملك » يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «ملك ليفربول» يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «ملك ليفربول» يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال.

الخميس 5 أبريل 2018 04:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ احتفت الصحف الإنجليزية بالنجم المصرى ، قائد ليفربول، الذى نجح فى قيادة فريقه للفوز على منافسه مانشيستر سيتى، بثلاثية نظيفة، بموقعة «أنفيلد»، فى لقاء ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

قالت صحيفة الجارديان، البريطانية، إن محمد صلاح بمصاحبة مدربه الألمانى، يورجن كلوب، أصبحا عقدة المدرب الإسبانى، بيب جوارديولا، المدير الفنى، لفريق مانشيستر سيتى، خاصة أنهما استطاعا مع نجوم «الريدز» الفوز على مدرب السيتى، وإذاقته أول خسارة على أرض ملعب «أنفيلد»، ضمن فعاليات مباريات «البريميرليج»، فى يناير الماضى، والتى انتهت بنتيجة 4 أهدف مقابل 3.

أضافت الصحيفة البريطانية أن «مو» قدم شوطا رائعا للغاية وكان بإمكانه إحراز أكثر من جول، لولا خروجه الاضطرارى بعد إصابته فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء، بالرغم من أن اللاعب طلب من مدربه استكمال المباراة، إلا أن الأخير رفض، وفضل إراحة نجم «الريدز»، مؤكدة أن إصابته لن تمنعه من الالتحاق بالمباراة الحاسمة.

وعنونت صحيفة «ديل ميل»، البريطانية، تقريرها الذى نشر على موقعها الإلكترونى، أمس، «كمين الإنفيلد.. فى الخارج والداخل»، فى إشارة إلى أعمال الشغب والضباب التى شهدها محيط ملعب المباراة، بعد قيام جماهير «الريدز» بالتعدى على حافلة الضيوف، فضلا عن التفوق الفنى داخل الملعب والفوز العريق الذى حققه «رفقاء صلاح» فى موقعة ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال.

أكدت أن بيب جوارديولا خسر اللقاء، وفشل فى جميع المحاولات التى أدخلها أثناء اللقاء، نظرا لخطة يورجن كلوب المحكمة، ومهارة لاعبيه فى غلق المساحات واللعب على الهجمة المرتدة عن طريق نجميه «صلاح وسادو مانى».

وقالت صحيفة «ديلى ستار»، البريطانية، «ليفربول تمزق المان»، فى إشارة إلى الانتصار الكبير والمريح الذى حققه «الريدز»، وقطعه شوطا كبيرا نحو التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال، لافتة إلى صعوبة فوز المان على أرضه وسط جماهير الثلاثاء المقبل برباعية لضمان بطاقة التأهل لدور النصف النهائى.

وعنونت صحيفة «التيلجراف» تقريرها تحت عنوان «تدمير مانشستر سيتى.. فى الإنفيلد»، قائلة: إن جائزة نجم المباراة لابد أن تذهب إلى محمد صلاح، الذى رجح كفة فريقه خلال الشوط الأول، وشكل هجمات خطيرة على دفاعات المان سيتى، لافتة إلى أن البلجيكى كيفين دى بروين مستواه باهت ولم ينجح فى التغيير من نتيجة اللقاء.

قامت بطولة دورى أبطال أوروبا بترشيح محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، للفوز بجائزة أفضل لاعب فى ذهاب ربع نهائى البطولة، منافسا البرتغالى رونالدو النجم البرتغالي، نجم ريـال مدريد الإسبانى، والإسبانى جيرارد بيكيه، نجم دفاع الإسبانى، والكولومبى رودريجيز، نجم وسط فريق الألمانى. ومن المقرر أن ينتهى التصويت على الجائزة، ظهر اليوم الجمعة.

وحتى مثول الجريدة للطبع، تفوق «مو مو» على «الدون»، فى الاستفتاء الذى دشنه موقع «دورى الأبطال»، والذى ينتهى التصويت اليوم، وحصل على 51%، محتلا المركز الأول، يليه رونالدو النجم البرتغالي، فى المرتبة الثانية بنسبة 44%، ويأتى ثالثا بيكيه، بنسبة 4%، وفى الأخير رودريجيز بنسبة 1%. وأبرزت صحيفة «ديل ميل» مخاوفها من تكرار سيناريو الشغب والعنف، الذى شهده ملعب «الإنفيلد»، معقل ليفربول، فى ملعب «الاتحاد»، الثلاثاء المقبل، على خلفية اعتداء جماهير الريدز على حافلة المان سيتى، قبل المباراة التى انتهت بفوز «رفقاء صلاح» بثلاثية نظيفة.

وقام مشجعو ليفربول بإلقاء قنابل الدخان على حافلة فريق مانشيستر سيتى، فى أنفيلد، مما تسبب فى أجواء ضبابية خارج الملعب الذى يقام فيه المباراة، فضلاً عن أن مشجعى ليفربول خلقوا جوًا عدائيًا قبل اللقاء، وتجاهلوا البيان الذى أصدره ناديهم، يحثهم فيه على الالتزام بالهدوء والروح الرياضية قبل وأثناء وبعد المباراة، وهو الأمر الذى تجاهلته جماهير «الريدز».

عـااجل: «ملك ليفربول» يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «ملك ليفربول» يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «ملك ليفربول» يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال.

عـااجل: «ملك ليفربول» يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «ملك ليفربول» يتقدم على رونالدو فى جائزة أفضل لاعب بدورى الأبطال .

المصدر : المصرى اليوم