أخـبـار رياضة : بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة
أخـبـار رياضة : بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة

أخـبـار رياضة : بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة.

الخميس 5 أبريل 2018 03:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ الآن يمكنكم متابعة أخبار فرقكم المفضلة عن قرب. تابوا معنا أخبارهم، أهدافهم، نتائج مبارياتهم وأهم فيديوهاتهم.

بعد أحدث Update لأبليكيشن FilGoal.com يمكنكم التعليم على الفرق التي تشجعونها.

وبذلك ستتابعون أحداث مبارياتهم وأهدافهم عن قرب من خلال Notifications ستأتي لكم لحظة ورود تلك الأحداث.

892af45ae2.jpg طائرة - تاريخ نهائيات إفريقيا للرجال.. نهائي مصري خالص للمرة الثامنة placeholder.jpg هامان: صلاح فاجئني.. لا يمكنك أن ترى جناحا يسجل هذا العدد من الأهداف placeholder.jpg المدير التنفيذي للأهلي عن بيان الألتراس: إيجابي ويجب استغلاله جيدا placeholder.jpg يد - مروة عيد مرشحة لجائزة أفضل لاعبة بالدوري الفرنسي لشهر مارس

حسب الـUpdate الجديد أيضا، أصبح طريقك أسهل لمطالعة ألبومات ومقاطع الفيديوهات على FilGoal.com.

للتعرف على شكل Update FilGoal.com الجديد، شاهدوا الفيديو التالي.

ولتحميل أبليكيشن FilGoal.com

IOS: من هنا

Android: من هنا

اقرأ أيضا

يويفا يفتح تحقيقا في اعتداء جماهير على حافلة

مرتضى يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين للكشف عن تطوارت أزمة اللجنة المالية

ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة

المقاصة لـ في الجول: طلبنا من ضم أنطوي رسميا

نانا بوكو لـ في الجول: أريد الفوز بالبطولات مع .. وجاهز للمشاركة بعد أسبوع

: رحيلي عن الزمالك؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق

في الجول أبليكيشن في الجول

أخـبـار رياضة : بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة.

أخـبـار رياضة : بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : بالفيديو - دليلك لفهم كل Updates أبليكيشن في الجول الجديدة .

المصدر : Filgoal