الاهلي تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : جماهير تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة

أخبــارالرياضة : جماهير تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جماهير الاهلي تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جماهير الاهلي تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة.

الخميس 5 أبريل 2018 03:42 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بدأت أعداد كثيفة من جماهير النادي الاهلي بالتوافد على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وذلك من أجل حضور مباراة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش.

هذا وتحتضن صالة الأمير عبدالله الفيصل في السابعة من مساء الليلة نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة والذي سيجمع الاهلي أمام طلائع الجيش.

يُذكر أن النادي الاهلي كان قد أعلن في وقت سابق استضافة وحضور 50 طفلًا من ذوي القدرات الفائقة و 50 طفلًا من مرضى مستشفي 57357.

 

 

 

 

 

أخبــارالرياضة : جماهير الاهلي تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جماهير الاهلي تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : جماهير الاهلي تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة.

أخبــارالرياضة : جماهير الاهلي تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : جماهير الاهلي تتوافد على صالة عبدالله الفيصل لحضور نهائي إفريقيا للطائرة .

المصدر : بوابة الشروق