شيكابالا فى شباك كينيا" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة فى شباك كينيا

أخبــار الرياضة : قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة فى شباك كينيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة شيكابالا فى شباك كينيا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة شيكابالا فى شباك كينيا

.

الخميس 5 أبريل 2018 03:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ سجل أحمد بلال، مهاجم منتخب جمهورية العربية والأهلى السابق، هدفاً رائعاً للفراعنة فى شباك منتخب كينيا فى اللقاء الودى الذى جمعهما فى 15 يناير 2011، وانتهى بفوز جمهورية مصر العربية بنتيجة 5/1.

أحمد بلال كان أحد أبرز هدافى الأهلى منذ تصعيده من فرق الناشئين إلى الفريق الأول، تميز بلال برد فعل سريع جدًّا أمام مرمى الخصوم وإجادة التعامل مع الكرة مهاريًّا، كما كان له موهبة خاصة فى إحراز الأهداف سواء بالقدم أو بالرأس.

بدأ بلال رحلته من الشرقية ثم انضم لأشبال الأهلى ومنها عرفته جماهير الكرة بعد قيادته لهجوم منتخب جمهورية مصر العربية خلال مونديال الشباب الذى أقيم في جمهورية مصر العربية 1999 تحت قيادة الدكتور محمد على، وكانت هذه بداية نجوميته التى استطاع بعدها أن ينافس بقوة ليحجز مكانه فى هجوم النادى ، خاصة مع الفرصة الذهبية التي منحها له المدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه فى القسم الثانى من موسم 2001–2002.

شكل بلال ثلاثيًّا مرعبًا مع زميليه السابقين فى الأهلى خالد بيبو ورضا شحاتة فى تلك الفترة، وكانت أهداف الثلاثى عنوان انتصارات الأهلى.

 

أخبــار الرياضة : قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة شيكابالا فى شباك كينيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة شيكابالا فى شباك كينيا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة شيكابالا فى شباك كينيا.

أخبــار الرياضة : قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة شيكابالا فى شباك كينيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : قصة جول.. أحمد بلال يسجل للفراعنة من تمريرة شيكابالا فى شباك كينيا .

المصدر : اليوم السابع