عبد الله السعيد عن قبل مونديال ؟" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : س و ج: هل يرحل عن قبل مونديال ؟

أخبــار الرياضة : س و ج: هل يرحل عن قبل مونديال ؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الاهلي قبل مونديال روسيا؟

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الاهلي قبل مونديال روسيا؟

.

الخميس 5 أبريل 2018 03:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هل يرحل عبد الله السعيد عن الاهلي قبل مونديال روسيا؟.. سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية، بعد الحديث عن العروض التى تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية على خلفية قرار الاهلي بعرضه  للبيع بعدما وقع للزمالك قبل أن يُجدد للأهلي.

فى السطور التالية يطرح "اخباري نيوز" عدة تساؤلات خاصة بمستقبل عبد الله السعيد، الذى مازال حديث "الصباح والمساء" فى الأوساط الكروية، على خلفية أزمته مع الأهلى وإلى التفاصيل:

س: ماذا يفعل عبد الله السعيد حالياً؟

ج: يخوض تدريبات يومية مع الاهلي ولا يغيب عنها إلا بإذن من الجهاز الفنى.

س:هل هناك احتمالات للعفو عن السعيد والاستعانة به فى المباريات ثم عرضه للبيع بعد كأس العالم؟

ج: لا.. هذا لن يحدث، ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء فإن السعيد لن يلعب مع الاهلي مرة أخرى، حيث أبدت لجنة الكرة تمسكها التام بعدم مشاركة اللاعب فى أى مباراة وتفعيل قرار عرضه للبيع بسبب توقيعه للزمالك.

س: هل طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلي مشاركة السعيد مع الفريق؟

ج: البدرى أعلن احترامه التام لقرار لجنة الكرة وأن قرار مشاركة اللاعب فى المباريات بات يخص لجنة الكرة وليس الجهاز الفنى.

س:هل تلقى السعيد عروضاً من الخارج؟

ج:بالفعل.. تلقي عروضاً كثيرة، أبرزها من أهلى جدة السعودى الذى يُعد أقرب نادٍ لشراء اللاعب بعد كأس العالم، وهناك أيضاً عرض من النصر السعودى، وأخرى من ، لكن الاقرب هو أهلي جدة.

س: كيف تعامل الاهلي مع مطالب الجهاز الفنى للمنتخب بالدفع بالسعيد حتى يكون جاهزاً للتواجد مع الفراعنة فى كأس العالم؟

ج: الاهلي يحترم كل وجهات النظر ويُقدر رغبة الجهاز الفنى للمنتخب فى تجهيز اللاعب لكأس، لكن الجهاز الفنى رفض هذه "النغمة" تماماً، ورفض تدخل أحدا فى قرارات القلعة الحمراء حفاظاً على ثوابت ومبادئ الأهلى.

س: هل من الممكن أن يرحل السعيد قبل كأس العالم؟

ج:هذا احتمال وارد.. فهناك رغبة من الاهلي لبيع اللاعب لأحد الفرق بالدوريات الأوروبية أو الآسيوية حتى يُحافظ على لياقته ومستواه قبل مونديال روسيا.

أخبــار الرياضة : س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الاهلي قبل مونديال روسيا؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الاهلي قبل مونديال روسيا؟

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الاهلي قبل مونديال روسيا؟.

أخبــار الرياضة : س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الاهلي قبل مونديال روسيا؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : س و ج: هل يرحل عبد الله السعيد عن الاهلي قبل مونديال روسيا؟ .

المصدر : اليوم السابع