محمد صلاح توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد" data-no-lazy="false" />
عـااجل: «دون بالون»: توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد

عـااجل: «دون بالون»: توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «دون بالون»: محمد صلاح توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «دون بالون»: محمد صلاح توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد.

الخميس 5 أبريل 2018 03:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكدت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، اليوم الخميس، أن محمد صلاح، نجم هجوم فريق الإنجليزي، توصل لاتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.

وتألق «صلاح» إلى حد كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 43 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق، سجل خلالهم 38 جول وصنع 13 أخريين لزملاءه، ليجذب أنظار ريـال مدريد إليه، للحصول على خدماته.

وأشارت «دون بالون» إلى أن ريـال مدريد سيقوم، خلال الفترة المقبلة، بالتفاوض مع إدارة ليفربول للحصول على خدمات «صلاح»، بعدما توصل النجم لاتفاق مبدئي مع فلورنتينو بيريز، رئيس الريـال، للانتقال إلى الدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إلى أن البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، نجم هجوم ريـال مدريد، لعب دورًا كبيرًا في إقناع إدارة ريـال مدريد بالتعاقد مع «صلاح»، خاصة مع رفضه لتعاقد النادي الإسباني مع مهاجم صريح في الصيف المقبل، وهو ما قد يعجل برحيل الفرنسي كريم بنزيمة عن الفريق.

عـااجل: «دون بالون»: محمد صلاح توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «دون بالون»: محمد صلاح توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «دون بالون»: محمد صلاح توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد.

عـااجل: «دون بالون»: محمد صلاح توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «دون بالون»: محمد صلاح توصل إلى اتفاق مبدئي للانتقال إلى ريـال مدريد .

المصدر : المصرى اليوم