الاهلي: سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : : سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً

أخبار الرياضة : : سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاهلي: سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاهلي: سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً .

الخميس 5 أبريل 2018 02:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: ريهام حمدي

قال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، إن إدارة نادي جمهورية العربية للمقاصة، خاطبت القلعة الحمراء بشأن المهاجم الغاني جون أنتوي، مضيفاً أن الأيام المقبلة ستشهد إنهاء هذا الملف.

وكان المقاصة قد حصل على خدمات اللاعب الغاني على سبيل الإعارة من النادي الاهلي، مع وجود بند في العقد يسمح بشراء العقد بشكل نهائي.

وقال القيعي من خلال تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" : "المقاصة تحدث معنا لضم أنتوي بشكل نهائي، توصلنا لنقاط هامة بشأن الموضوع، لن أفصح عن أي شيء الآن، قريبا سيتم الإعلان."

الاهلي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي أربعة أجانب، وهي النيجري جونيور أجايي بالإضافة إلى التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي باكا والمهاجم المغربي وليد أزارو.

وسجل أنتوي 12 جولًا هذا الموسم بألوان جمهورية مصر العربية للمقاصة وصنع 5 مما أفضل مهاجمي الموسم الجاري.


أخبار الرياضة : الاهلي: سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاهلي: سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الاهلي: سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً.

أخبار الرياضة : الاهلي: سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الاهلي: سيتم إنهاء ملف جون أنتوي مع المقاصة قريباً .

المصدر : يالا كورة