برشلونة لا يزال يرغب في ضم إيركسن" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : تقرير: لا يزال يرغب في ضم إيركسن

أخـبـار رياضة : تقرير: لا يزال يرغب في ضم إيركسن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقرير: برشلونة لا يزال يرغب في ضم إيركسن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقرير: برشلونة لا يزال يرغب في ضم إيركسن.

الخميس 5 أبريل 2018 02:40 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن استمرار نادي برشلونة في رغبته بضم كريستيان إيركسن لاعب توتنام.

e3cec47820.jpgكريستيان إريكسن النادي : توتنام هوتسبر
a13e3d2799.jpg برشلونة

وقالت الصحيفة إن برشلونة لا يزال حريصا على ضم صانع الألعاب الدنماركي.

وكان إيركسن ضمن اهتمامات برشلونة في الصيف الماضي بعد رحيل نيمار دا سيلفا، إلا أن تعاقد البرسا مع فيليبي كوتينيو نجم السابق في فترة الانتقالات الشتوية أبعد النظر عن إيركسن.

cb153399d4.jpg يويفا يفتح تحقيقا في اعتداء جماهير ليفربول على حافلة placeholder.jpg دي بروين لا يرى مشكلة في سلوك جماهير ليفربول قبل المباراة placeholder.jpg مخيتاريان: انضممت إلى أرسنال لأنني أرغب في لعب كرة هجومية

لكن صحيفة "سبورت" ذكرت أن برشلونة سيحاول التعاقد مع إيركسن مرة أخرى في الصيف المقبل.

ويقدم إيركسن البالغ من العمر 26 عاما مستوى مميز مع توتنام وسجل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة خلال 36 مباراة في الموسم الجاري.

اقرأ أيضا:

جيرارد: صلاح أملنا للفوز بالبطولات.. عليه أن يتعافى

بعد الترشيح للأفضل بالأبطال.. صلاح مرشح لجائزة لاعب الشهر في دورى البريميرليج

: رحيلي عن ؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق

أبو ريدة يتحدث عن بديل .. وموقفه من حسام حسن والبدري

مدرب مونانا لـ في الجول: لا أعرف جيدا.. لكنه ليس بقوة

كريستيان إيركسن برشلونة

أخـبـار رياضة : تقرير: برشلونة لا يزال يرغب في ضم إيركسن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقرير: برشلونة لا يزال يرغب في ضم إيركسن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : تقرير: برشلونة لا يزال يرغب في ضم إيركسن.

أخـبـار رياضة : تقرير: برشلونة لا يزال يرغب في ضم إيركسن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : تقرير: برشلونة لا يزال يرغب في ضم إيركسن .

المصدر : Filgoal