عبد الله السعيد" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : القيعي يتحدث عن مصير

أخبار الرياضة : القيعي يتحدث عن مصير ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، القيعي يتحدث عن مصير عبد الله السعيد ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، القيعي يتحدث عن مصير عبد الله السعيد .

الخميس 5 أبريل 2018 02:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: ريهام حمدي

قال المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي ، إن إدارة النادي تسعى للبحث عن أحد الأندية ينتقل إليه عبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم، وفي حال لم يتم الحصول على عروض فإن اللاعب مستمر مع الفريق.

وتواترت تقارير صحفية حول اقتراب السعيد من الانضمام لأحد الأندية السعودية وبالتحديد نادي أهلي جدة.

وقال القيعي من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" : "نبحث عن ناد في أحد الدوريات التي مازالت بها فترة قيد مفتوحة، لكن إذا فشلت هذه المساعي فإن السعيد سيستمر معنا حتى نهاية الموسم، أمر مشاركته في المباريات ليس من اختصاصي."

وكانت الأمور بين الاهلي وبين السعيد قد وصلت إلى طريق مسدود بعد أن وقع اللاعب للزمالك ثم قام بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقررت إدارة النادي الاهلي وضع اسم السعيد على لائحة المعروضين للإعارة بنهاية الموسم المقبل.

ونشر السعيد صورة له مع تركي آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الاهلي، رحب فيها الأخير باللاعب في الأرض السعودية.


أخبار الرياضة : القيعي يتحدث عن مصير عبد الله السعيد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، القيعي يتحدث عن مصير عبد الله السعيد ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : القيعي يتحدث عن مصير عبد الله السعيد.

أخبار الرياضة : القيعي يتحدث عن مصير عبد الله السعيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : القيعي يتحدث عن مصير عبد الله السعيد .

المصدر : يالا كورة