أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

.

الخميس 5 أبريل 2018 02:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شهد اليوم  4 أبريل 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ، الأهلى يصعد حارس مرمى جديدا.. تعرف عليه، 8 نقاط تفصل الإسماعيلى عن كسر رقم قياسى لم يحققه منذ 16 عاماً .

الأهلى يصعد حارس مرمى جديدا.. تعرف عليه

أقر طارق سليمان، مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تصعيد مصطفى شوبير حارس مرمى فريق 2000 لتدريبات الفريق الأول اليوم.

 

آخر كلام.. الأهلى يواجه الداخلية فى كأس جمهورية العربية بدون جمهور

تلقى أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده خطاباً من الجهات الأمنية، يفيد بإقامة مباراة الأهلى مع الداخلية، المؤجلة من دور الـ16 بكأس جمهورية مصر العربية يوم 13 أبريل الجارى، على استاد السلام بدون جمهور.

الاهلى
الاهلى

 

الأهلى يرفض "ضغوط" المنتخب للعفو عن قبل المونديال

رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فكرة التراجع عن موقفها السابق بعرض عبد الله السعيد لاعب الفريق للبيع على خلفية التوقيع للزمالك قبل تجديد عقده مع الأهلى.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

8 نقاط تفصل الإسماعيلى عن كسر رقم قياسى لم يحققه منذ 16 عاماً

أصبح فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى قريباً من كسر رقمه الذى حققه منذ 16 عاما، وبالتحديد عندما حصل الفريق على بطولة الدورى العام موسم 2001-2002 على حساب النادى الأهلى، حيث حصد الدراويش 66 نقطة خلال مسابقة الدورى واستطاع أن يحسم الدورى للمرة الثالثة فى تاريخه.

 

أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده يسلم الأهلى درع الدورى القديم أمام بتروجت

يتسلم النادى الأهلى درع الدورى القديم أمام بتروجت يوم 22 أبريل الجارى، بعدما ترددت أنباء قوية داخل أروقة الجبلاية عن عدم إتمام الاتفاق على الدرع الجديد.

100 طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة ومستشفى 57 فى نهائى أفريقيا للطائرة

أنهت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلى، برئاسة محمد الجارحي، الترتيبات لاستضافة 50 طفلا من ذوى الاحتياجات الخاصة و50 طفلا من مستشفى سرطان الأطفال 57357 خلال مباراة النهائى التى تقام اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة بين الأهلى وطلائع الجيش.

منتخب الشباب يواجه ودياً 30 أبريل و3 مايو استعداداً للسنغال

اتفق الجهاز الفنى لمنتخب الشباب، بقيادة حمادة صدقى، على خوض مباراتين وديتين أمام ليبيا، خلال معسكر الفراعنة المُأقر انطلاقه يوم 25 أبريل المُقبل.

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم.

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم .

المصدر : اليوم السابع