أخبــارالرياضة : فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات
أخبــارالرياضة : فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات

أخبــارالرياضة : فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات.

الخميس 5 أبريل 2018 02:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حطمت أستراليا الرقم العالمي المسجل باسمها في منافسات سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات ضمن منافسات دورة ألعاب الكومنولث المقامة حاليا بأستراليا.

وأنهى الفريق المكون من شاينا جاك وإيما مكيون والشقيقتين برونتي وكاتي كامبل السباق في زمن بلغ 3 دقائق و05ر30 ثانية اليوم الخميس.

وكان الرقم العالمي السابق مسجلا باسم الفريق الأسترالي في أولمبياد ريو دي جانيرو حيث كان 3 دقائق و65ر30 ثانية.

ورغم أن الفريق الكندي يملك البطلة الأولمبية بيني أوليكسياك، إلا انه أنهى السباق في المركز الثاني، بفارق ما يقرب من أربع ثوان خلف الفريق الأسترالي، فيما حصل الفريق الإنجليزي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

يذكر أن الفريق الأسترالي هو حامل لقب البطولة في منافسات التتابع.

في الواقع أستراليا تفوز بالمسابقة في كل دورة ألعاب كومنولث منذ 1994.

وكان البطل الأولمبي ماك هورتون فاز بلقب سباق 400 متر حرة متفوقا على مواطنه جاك ملوجلين، صاحب المركز الثاني، والإنجليزي جيمس جاي، صاحب المركز الثالث.

في نفس الوقت، تم حرمان البطل العالمي بين براود من المشاركة في سباق 50 متر فراشة. وقام السباح الإنجليزي بالاستئناف ضد القرار أمام مجلس استئناف مستقل، لكنه خسره أيضا.

وألغى الحكم في سباق التصفيات الأول بسبب تحركه قبل إشارة بدء السباق.

يذكر أن براود هو حامل لقب بطولة الكومنولث في سباق 50 متر فراشة و50 متر حرة ومازال السباح ينافس على سباق 50 متر حرة.

أخبــارالرياضة : فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات.

أخبــارالرياضة : فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : فريق أستراليا يحطم الرقم العالمي في سباق السباحة 400 متر تتابع حر للسيدات .

المصدر : بوابة الشروق