أخبــارالرياضة : بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة
أخبــارالرياضة : بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة

أخبــارالرياضة : بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة.

الخميس 5 أبريل 2018 02:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اعترف لاعب التنس الألماني السابق بوريس بيكر، المصنف الأول عالميا سابقا والفائز بستة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، أن الشكل العام لبطولة كأس ديفيز يحتاج إلى مراجعة ولكنه طالب في الوقت نفسه بألا تفقد البطولة جوهرها.

وقال بيكر في مدينة بلنسية الإسبانية التي تشهد بدءا من يوم غد الجمعة سلسلة المواجهات بين إسبانيا وألمانيا في دور الثمانية لكأس ديفيز: "عمر هذه البطولة 125 عاما وهذا دفع كل لاعبي التنس الكبار إلى التطلع للفوز بها ولو لمرة واحدة".

وأعرب اللاعب الألماني السابق عن سعادته بالمكان الذي ستقام فيه المواجهات بين إسبانيا وألمانيا، وقال قائلا: "يبدو لي رائعا، الأموال لا يمكنها أن تعادل هذه الأجواء، هذا المحيط وهذا الشغف، ولهذا أيضا يلعب رافايل نادال وألكسندر زفيريف"، في إشارة إلى نجمي إسبانيا وألمانيا.

وتابع بيكر قائلا: "هذا شيء فريد ولهذا لا أريد أن يتم إلغاء نظام التأهل بإقامة مباريات خارج وداخل الديار".

وبعد سنوات من الجدال، أعلن الاتحاد الدولي للتنس في شباط/فبراير الماضي خطته لتغيير نظام كأس ديفيز.

وإذا تم إقرار التغيير في آب/أغسطس المقبل، فإن البطولة ستلعب بدءا من العام المقبل بنظام المونديال بمشاركة 18 دولة وستقام المباريات خلال أسبوع واحد في تشرين ثان/نوفمبر من كل عام.

ومن المقرر أن يكون هناك دور تمهيدي (مجموعات) ثم تقام مباريات التأهل بخروج الخاسر بدءا من دور الثمانية، وسيتألف كل دور من مباراتين في منافسات الفردي ومباراة في الزوجي وستكون كل مباراة من ثلاث مجموعات على الأرجح.

واختتم بيكر، الذي فاز بكأس ديفيز مرتين خلال مسيرته، قائلا: "كأس ديفيز تحتاج إلى تجديد".

أخبــارالرياضة : بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة.

أخبــارالرياضة : بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : بوريس بيكر: نظام كأس ديفيز يحتاج إلى المراجعة .

المصدر : بوابة الشروق