عأأأجل : المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا
عأأأجل : المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا

عأأأجل : المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا.

الخميس 5 أبريل 2018 01:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الألماني بنتيجة جول بدون مقابل، في مباراة ودية جمعتهما أمس في العاصمة الألمانية برلين.

وكان المدرب لمنتخب البرازيل، تيتي، قال إن فريقه ما زال يعاني من "شبح" الهزيمة القاسية بسبعة أهداف مقابل جول وحيد في الدور نصف النهائي لكأس العالم قبل أربع سنوات.

ويلتقي الفريقان للمرة الأولى في مباراة ودية منذ تلك الهزيمة المذلة للبرازيل في المونديال الذي نظمته على أراضيها عام 2014.

وقال تيتي لصحيفة كيكر الألمانية: "هذا له معنى نفسي هائل، ولا يجب على أي شخص أن يخدع نفسه بشأن ذلك."

وقال: "الهزيمة بسبعة أهداف مقابل جول أشبه بالشبح الذي ما زال الناس يتحدثون عنه. وكلما كثر الحديث عن هذا الشبح، ظل حاضرا."

اقرأ أيضا: ألمانيا تنهي أمل البرازيل بسبعة أهداف في ليلة تاريخية
سجل سامي خضيرة هدفين في مرمى البرازيل عام 2014 وسيحمل شارة قيادة المنتخب الألماني في المباراة الودية أمام البرازيل

وكان اللاعب الألماني توني كروس قد سجل هدفين، كما كسر ميروسلاف كلوزه الرقم القياسي لأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في نهائيات كأس العالم، عندما تقدمت ألمانيا بخماسية نظيفة في أول 29 دقيقة من عمر تلك المباراة.

وفي مباراة الفريقين الودية ببرلين اليوم الثلاثاء، من المتوقع أن يشارك لاعب خط وسط ، فيرناندينيو، بدلا من دوغلاس كوستا ليكون بذلك هو التغيير الوحيد على التشكيلة الأساسية للمنتخب البرازيلي الذي فاز في بثلاثية نظيفة في موسكو يوم الجمعة، وهي المباراة التي غاب عنها نيمار بداعي الإصابة.

اقرأ أيضا: بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد

وقال المدرب للمنتخب البرازيلي: "كنت أشاهد المباراة في 2014 من منزلي في ساو باولو مع زوجتي، التي بدأت في البكاء بعد الهدف الثالث."

وقال: "بكيت أنا أيضا. لقد كانت لحظة إلهام عظيمة لألمانيا، التي كانت تحرز هدفا من كل تسديدة، وهو شيء لا يحدث حتى في ألعاب الفيديو."

وتابع: "ما زال الجرح ينزف، وتعد مباراتنا في برلين جزءا من عملية تضميده."

وقال المدرب لمنتخب ألمانيا يواخيم لوف: "قد تضم التشكيلة الأساسية لتلك المباراة ثلاثة أو أربعة لاعبين ممن لعبوا في عام 2014."

وقال: "بالطبع قد تكون هناك رغبة لدى البرازيليين في الانتقام، لكن لا يمكن إعادة الساعة إلى الوراء. لقد أصبح الفوز بسبعة أهداف مقابل جول وحيد شيئا من الماضي."

عأأأجل : المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل : المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا.

عأأأجل : المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : المنتخب البرازيلي "يداوي جراحه" بالفوز على ألمانيا .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic