ليفربول يصعق بثلاثية وروما يسقط أمام " data-no-lazy="false" />
عأأأجل : دوري أبطال أوروبا: يصعق بثلاثية وروما يسقط أمام

عأأأجل : دوري أبطال أوروبا: يصعق بثلاثية وروما يسقط أمام ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، دوري أبطال أوروبا: ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية وروما يسقط أمام برشلونة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، دوري أبطال أوروبا: ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية وروما يسقط أمام برشلونة.

الخميس 5 أبريل 2018 01:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ خروج مصابا مصدر قلق لفريق ليفربول

كشف فريق ليفربول الانجليزي عن طموح كبير في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أما فريق الايطالي فقد استسلم في نهاية المباراة لمصيره المحتوم أمام آلة برشلونة بقيادة ميسي وسواريز.

وأجهز ليفربول على ضيوفه في نصف الساعة الأول من المباراة. ولم تمض 12 دقيقة حتى فتح محمد صلاح باب التسجيل.

وبعد أقل من 10 دقائق أضاف ألكس أوكسلايد تشمبرلين الهدف الثاني بتسديدة من مسافة 20 مترا.

وقال ساديو ماني هدفا ثالثا في الدقيقة 31 من المباراة برأسية قطع بها تمريرة صلاح، ليبسط ليفربول سيطرته الكاملة على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة.

وحافظ ليفربول في الشوط الثاني على نظافة شباكه بخطة دفاعية محكمة، ولكن خروج هدافه محمد صلاح مصابا سيكون مصدر قلق للمدرب والجمهور قبل مباراة العودة.

وكان مانشستر سيتي تلقى هزيمته الوحيدة في البريميرليج أمام ليفربول، وها هو يتجرع هزيمة أخرى في ملعب أنفليد في دوري أبطال أوروبا.

روما يسجل على نفسه

وسجل لويس سواريز أول جول له في دوري أبطال أوروبا منذ أكثر من عام ليقود برشلونة إلى فوز عريض على روما.

سواريز يسجل أول جول له في دوري أبطال أوروبا منذ عام

وتقدم برشلونة بهدفين سجلهما فريق روما على نفسه.

فقد سجل دانيلي دي روسي الهدف الأول في مرماه وهو يحاول إبعاد كرة لونيل ميسي.

ثم أضاف كوستاس مانولاس هدفا ثانيا في مرماه أيضا قبل أن يسجل جيرار بيكي الهدف الثالث لبرشلونة.

وفي الدقيقة 80 من المباراة خطف إيدن دزيكو هدفا أعطى بصيصا من الأمل لفريق روما، ولكن سواريز أجهز على المانفس بهدف رابع قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

عأأأجل : دوري أبطال أوروبا: ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية وروما يسقط أمام برشلونة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، دوري أبطال أوروبا: ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية وروما يسقط أمام برشلونة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل : دوري أبطال أوروبا: ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية وروما يسقط أمام برشلونة.

عأأأجل : دوري أبطال أوروبا: ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية وروما يسقط أمام برشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : دوري أبطال أوروبا: ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية وروما يسقط أمام برشلونة .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic