يحدث الان : «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟
يحدث الان : «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟

يحدث الان : «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟.

الخميس 5 أبريل 2018 01:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصبح ، نجم المنتخب الوطني، ونادي الإنجليزي، أول لاعب مصري، يسجل جولًا في الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، وذلك بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه في مرمى ، أمس الأربعاء، على ملعب «أنفيلد»، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف نظيفة.

كما بات محمد صلاح أول لاعب يسجل جولًا لفريق ليفربول في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، منذ الهولندي ديرك كويت أمام في عام 2009، وأصبح يملك في رصيده 42 جولًا في الموسم الحالي مع ليفربول والمنتخب الوطني في 47 مباراة خاضها، من بينها 38 جولًا مع الريدز في 42 مباراة في جميع المسابقات.

صلاح.. «صانع السعادة» في بلاد الفرنجة

واصل صلاح هذا الموسم كتابة التاريخ برفقة فريقه ليفربول، إذ يتقاسم نجم المنتخب الوطني مع مهاجم تشيلسي السابق الإيفواري ديديه دروجبا الرقم القياسي في عدد الأهداف، التي سجلها لاعب إفريقي في الملاعب الإنجليزية (29 جولًا)، لكن من المتوقع أن ينفرد صلاح بجائزة أكثر لاعب إفريقي يسجل الأهداف في "البريميرليج" في موسم واحد.

كما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الحذاء الذهبي، حيث يمتلك في رصيده 58 نقطة جمعها من 29 جولًا سجلها في دورى البريميرليج، ويليه النجم الأرجنتيني ميسي، وقد يصبح نجم المنتخب الوطني أول لاعب يفوز بجائزة الحذاء الذهبي من خارج أوروبا والأمريكتين.

محمد صلاح.. نجم لا يتوقف عن التوهج في مدينة الضباب 

«الفرعون» قاد المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور ، لانتزاع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في ، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في ايطاليا، حيث سجل صلاح في التصفيات 5 أهداف من الـ8 التي سجلها الفراعنة في مرحلة المجموعات، علاوة على صناعته هدفين، ليسهم في نحو 90% من أهداف الفراعنة، لتطلق الجماهير على المنتخب الوطني «منتخب صلاح».

صلاح لم يكتف بذلك، بل إن له دورا مؤثرا وكبيرا مع ليفربول هذا الموسم، وبالنظر لما قدمه الفرعون ، سنجد أنه سجل 29 جولًا في البريميرليج وصنع 10 أخرى، لتصبح مساهمته في تسجيل أو صناعة الأهداف 52%، من مجموع أهداف الريدز الـ75 في دورى البريميرليج الممتاز.

كما سجل الفرعون المصري مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، 8 أهداف وصنع 3 أخرى، لتصبح مساهمته في تسجيل أو صناعة الأهداف 33.6%، من مجموع 37 جولًا سجلها الريدز في المسابقة الأوروبية الأعرق. 

صلاح يقهر الكبار.. كيف تفوق «الفرعون المصري» على ميسي ورونالدو؟ 

صلاح تأثيره كبير وعظيم مع فريق ليفربول، حتى أصبح يطلق البعض على الفريق الإنجليزي العريق (ليفربول صلاح)، كما يشبهه البعض بـ(منتخب صلاح)، وعقب تعرضه أمس لإصابة عضلية أمام مانشستر سيتي، تسببت في خروجه في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد معاناته من الإصابة، دخل مكانه الهولندي فاينالدوم، تفاعلت الجماهير مع إصابة صلاح التي أدت لخروجه من المباراة، حيث قال البعض: "نحن لا شيء بدون صلاح.. نحن نبدو كستوك سيتي بدون صلاح.. أنا لست شخصا متدينا ولكني سأدعو إلى الله أن يكون صلاح بخير.. أنا مسيحي، ولكن أيا كانت معتقداتك.. فلتدعُ لمحمد صلاح أن يكون بخير".

في النهاية تأثير محمد صلاح لم يقف على المنتخب الوطني فقط بعد أن قاده للوصول للمونديال، بل امتد للفريق الإنجليزي، بعد أن قاده للوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غياب طويل، بالإضافة للمنافسة على وصافة البريميرليج، في صراع قوي مع عدوه اللدود .. «حقًا إنه منتخب صلاح وليفربول صلاح».

يحدث الان : «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟.

يحدث الان : «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : «منتخب صلاح وليفربول صلاح».. كيف صنع «الفرعون» تاريخًا؟ .

المصدر : التحرير الإخبـاري