برشلونة لم يكن محظوظ أمام " data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : ارنستو فالفيردي،: لم يكن محظوظ أمام

أخبــارالرياضة : ارنستو فالفيردي،: لم يكن محظوظ أمام ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ارنستو فالفيردي،: برشلونة لم يكن محظوظ أمام روما، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ارنستو فالفيردي،: برشلونة لم يكن محظوظ أمام روما.

الخميس 5 أبريل 2018 08:22 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رفض ارنستو فالفيردي، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، اعتبار فريقه محظوظا في فوزه العريض (4 / 1) على ضيفه روما الإيطالي أمس الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "كرة القدم هي لعبة الأخطاء، تسعى دائما لأن يقع فيها المنافس وأن تتفاداها في فريقك، الأمر يتعلق بأن تسعى لكي يرتكب المنافسون الأخطاء بالضغط عليهم".

ولم يظهر برشلونة في مباراة أمس بالأداء الفني الأفضل له على ملعبه "كامب نو" ولكنه تمكن من وضع قدما في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، مستفيدا من الهدفين اللذين سجلهما روما بالخطأ في مرماه.

وقال فالفيردي قائلا: "في الحقيقة كانت مباراة معقدة وصعبة، لقد مارسوا الضغط المتقدم وهذا تسبب في عجزنا عن الاستمرار في السيطرة على مجريات اللعب وارتكاب بعض الأخطاء".

ورغم الفوز بحصيلة كبيرة من الأهداف، رفض فالفيردي اعتبار التأهل محسوما، واستطرد قائلا: "بالطبع لا، على الإطلاق، لقد دللوا أنهم يملكون فريقا كبيرا، لا يزال أمامنا مباراة أخرى والكثير من الصعوبات التي يجب علينا أن نتخطاها، إنها نتيجة جيدة ولكن لا أرى أن الأمر قد حسم".

أخبــارالرياضة : ارنستو فالفيردي،: برشلونة لم يكن محظوظ أمام روما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ارنستو فالفيردي،: برشلونة لم يكن محظوظ أمام روما، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : ارنستو فالفيردي،: برشلونة لم يكن محظوظ أمام روما.

أخبــارالرياضة : ارنستو فالفيردي،: برشلونة لم يكن محظوظ أمام روما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : ارنستو فالفيردي،: برشلونة لم يكن محظوظ أمام روما .

المصدر : بوابة الشروق