روما: فوز علينا غير عادل" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : مدرب : فوز علينا غير عادل

أخبــارالرياضة : مدرب : فوز علينا غير عادل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب روما: فوز برشلونة علينا غير عادل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب روما: فوز برشلونة علينا غير عادل.

الخميس 5 أبريل 2018 08:22 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يرى ايزيبيو دي فرانشيسكو، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، أن النتيجة التي انتهت بها مباراة فريقه مساء أمس الأربعاء أمام مضيفه برشلونة "غير عادلة و"مبالغ فيها".

وكان برشلونة قد فاز 4 / 1 على روما أمس في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا وشهدت تسجيل النادي الإيطالي هدفين بالخطأ في مرماه.

ودعا دي فرانشيسكو لاعبي فريقه إلى تقديم مباراة كبيرة في لقاء العودة بإيطاليا من أجل التمسك بحظوظهم في التأهل.

وقال دي فرانشيسكو عقب المباراة: "النتيجة غير عادلة نظرا لما قدمناه، كنا نعرف أن برشلونة بإمكانه تسجيل أهدافا في مرمانا ولكن النتيجة مبالغ فيها بالنظر إلى الأداء الذي ظهرنا به ورغبتنا في الظهور بشكل قوي أمام برشلونة".

وقال المدرب الإيطالي، الذي أعرب عن رضاه عن أداء لاعبيه، قائلا: "أعرف أن المواجهة صعبة للغاية وأن الجميع يقولون أننا خرجنا ولكننا يجب أن نرفع رؤوس أنصارنا وأن نقدم مباراة كبيرة في روما من أجل الاستمرار في الحلم".

ولم يتمكن الفريق الكتالوني من تسجيل أول أهدافه في لقاء أمس حتى الدقيقة 38 عندما سجل الفريق الإيطالي بالخطأ في مرماه.

وجاء الهدف الثاني لبرشلونة في الشوط الثاني وكان أيضا بأقدام مدافعي روما.

واستطرد دي فرانشيسكو، الذي أكد أن حكم المباراة لم يحتسب ركلتي جزاء لفريقه، قائلا: "إنهم فريق جيد، الحكم لم يساعدنا على الإطلاق، ونحن أيضا ارتكبنا بعض الأخطاء".

أخبــارالرياضة : مدرب روما: فوز برشلونة علينا غير عادل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب روما: فوز برشلونة علينا غير عادل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : مدرب روما: فوز برشلونة علينا غير عادل.

أخبــارالرياضة : مدرب روما: فوز برشلونة علينا غير عادل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : مدرب روما: فوز برشلونة علينا غير عادل .

المصدر : بوابة الشروق