أخبــارالرياضة : انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة
أخبــارالرياضة : انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة

أخبــارالرياضة : انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة.

الخميس 5 أبريل 2018 08:22 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انسحبت الأسترالية سالي بيرسون بطلة العالم في قفز الحواجز والفائزة بالميدالية الذهبية الأولمبية، من دورة ألعاب الكومنولث في أستراليا بسبب الإصابة بتمزق في وتر اخيل.

وقالت بيرسون في مؤتمر إعلامي في جولد كوست "أنا مدمرة، هناك دموع ، الكثير من الدموع المنهمرة، كانت هناك مرحلة لامبالاة ومرحلة بكاء".

وكان من المقرر أن تشارك بيرسون في سباق 100 متر حواجز وسباق 4×100 متر تتابع.

وفازت بيرسون بلقبين في بطولة العالم لألعاب القوى، كما فازت بفضية اولمبياد بكين 2008 وذهبية اولمبياد لندن 2012.

ولم تشارك بيرسون في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بسبب الإصابة في أوتار الساق، لكنها عادت في العام التالي وفازت بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر حواجز في بطولة العالم بلندن.

أخبــارالرياضة : انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة.

أخبــارالرياضة : انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : انسحاب العداءة الأسترالية بيرسون من دورة الكومنولث بسبب الإصابة .

المصدر : بوابة الشروق