ليفربول معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة"" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : ليفربول معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : ليفربول معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:17 صباحاً ـ من المنتظر أن يفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا في واقعة ربما تظهر ليفربول لعقوبة مالية، بعد رشق جماهيره لحافلة فريق مانشستر بقارورات أثناء وصوله لأستاد أنفيلد.

 

وقال ليفربول في بيان "نعتذر تماما لبيب غوارديولا ولاعبيه ومسؤولي النادي الذين كانوا في الحافلة وقت الواقعة".

 

وقال "سلوك بعض الأفراد غير مقبول تماما وسيتعاون النادي بشكل كامل مع السلطات لتحديد المسؤولين".

 

وأشعلت الجماهير ألعابا نارية وغنت لناديها قبل وصول حافلة سيتي التي تم رشقها بعد ذلك بعلب الجعة. 

وأصابت علبة واحدة على الأقل جانب الحافلة لكن لم تتسبب في أي ضرر.

 

وقال بيب غوارديولا مدرب سيتي، الذي خسر فريقه 3-صفر، إنه يشعر بالحزن مما حدث.

 

وقال المدرب الأسباني "من الطبيعي أن تحاول الشرطة تفادي حدوث مثل هذه الأمور خاصة أنها تعلم من قبل أنها ستحدث. لم أتوقع ذلك من جماهير ليفربول".

 

وتابع مشيرا إلى الاعتداء بمتفجرات على حافلة عندما كان في طريقه لمواجهة موناكو "منذ نحو عام حدث مثل هذا الأمر في دورتموند".

 

وقال مؤكدا عدم تظهر أي من لاعبي فريقه للأذى "جئنا إلى هنا للعب كرة القدم ولا أفهم مثل هذه المواقف. "لم يحدث أي شيء لكن الحافلة تدمرت. لم أتوقع ذلك من فريق يملك سمعة رائعة مثل ليفربول. بالتأكيد أنه ليس ليفربول بل الجماهير. الأمر بسبب شخص أو اثنين أو ثلاثة. أتمنى ألا يحدث ذلك مرة أخرى".

 

ومن المحتمل أن يفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا في الواقعة وربما يتعرض ليفربول لعقوبة مالية.

أخبار عاجلة : ليفربول معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ليفربول معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ليفربول معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة".

أخبار عاجلة : ليفربول معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ليفربول معرض لعقوبات بعد "الحادثة المؤسفة" .

المصدر : التيار الوطني