الاهلي يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة" data-no-lazy="false" />
التوووو : الدوري السعودي: يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الدوري السعودي: يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الدوري السعودي: الاهلي يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الدوري السعودي: الاهلي يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 07:54 صباحاً ـ سيسعى الهلال لتعويض خيبة الأمل والاحتفاظ بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عندما يلعب ضد ملاحقه المباشر الاهلي، في مباراة ربما تكون الفرصة الأخيرة لصاحب المركز الثاني السبت المقبل.

ويتصدر الهلال البطولة برصيد 52 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة عن الاهلي قبل مباراتين من النهاية.

وفوز الهلال سيمنحه اللقب مباشرة، بينما لو فاز الاهلي سينتزع الصدارة، وربما اللقب إذ سيواجه فريق أحد متذيل الترتيب في المباراة الأخيرة.

وسيدخل الاهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، بتغلبه 2-0 على تراكتور سازي الإيراني، وتصدره المجموعة الأولى.

بينما ودع الهلال، وصيف البطل في الموسم الماضي، البطولة بهزيمته 1-2 أمام العين الإماراتي، الذي اقتنص المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف الاستقلال، وأمام الريان القطري.

ولكن سجل الاهلي ضد الهلال كان سيئاً في الفترة الماضية، إذ كان انتصاره الأخير عليه في نهائي كأس ملك السعودية في أبريل 2016.

ومنذ ذلك الحين انتصر الهلال في 3 مباريات، وتعادلا 1-1 في كأس السوبر قبل أن يحسهما الاهلي بركلات الترجيح.

وفاز الهلال 2-0 في مباراة الفريقين الأولى ديسمبر بفضل ثنائية سالم الدوسري.

وسيكون اللقب المحلي تعويضاً لجماهير الاهلي بعد خروج الفريق من الدور نصف النهائي لكأس الملك، عقب الهزيمة 0-1 أمام الفيصلي، الذي سيواجه الاتحاد في النهائي.

التوووو : الدوري السعودي: الاهلي يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الدوري السعودي: الاهلي يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الدوري السعودي: الاهلي يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة.

التوووو : الدوري السعودي: الاهلي يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الدوري السعودي: الاهلي يواجه الهلال في مباراة الفرصة الأخيرة .

المصدر : الوئام