أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز
أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز

أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز .

الخميس 5 أبريل 2018 07:45 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

.. كل شيء تحت السيطرة

حقق نادي برشلونة فوزاً على حساب بأربعة أهداف لواحد في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ليصبح كل شيء على ما يرام للفريق الإسباني.

هدفان عكسيان من روما ساهما في أن يرى برشلونة أول الطريق إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبي، الآن كافة الأمور تحت السيطرة الإسبانية.

كلوب وضع جوارديولا في حالة رعب

تلقى بيب جوارديولا خسارة كبيرة أمام يورجن كلوب في مباراة مع في دوري أبطال أوروبا، ليتفوق الألماني على نظيره الإسباني.

حالة رعب جديدة وُضع فيها جوارديولا على يد كلوب، بعدما نجح في التغلب عليه في دورى البريميرليج بأربعة أهداف لثلاثة، ليعود اليوم ليهزمه من جديد بثلاثية نظيفة.

آس

يعاقب بيل 

للمرة الأولى منذ انضمامه إلى ريال مدريد، لم يظهر جاريث بيل ولو لدقيقة واحدة في مباراة مع الفريق في بطولة دورى ابطال اوروبا، وهو ما حدث في مواجهة .

ويبدو أن هناك عقوبة غير معلنة على جاريث بيل، حيث أظهر غيابه عن اللقاء أن زين الدين زيدان المدرب لريال مدريد لا يريد تواجده مع الفريق في الفترة المقبلة.

موندو ديبورتيفو

أخيراً.. سواريز ظهر في بطولة دورى الابطال

ظهر لويس سواريز لاعب نادي برشلونة تهديفياً مع الفريق للمرة الأولى خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وذلك في مواجهة روما.

سواريز لم ينجح في تسجيل أي جول خلال النسخة الحالية من البطولة الأوروبية، حتى استطاع أن يسجل أول أهدافه في البطولة عن طريق مواجهة روما.

الاتهامات بدأت تتجه إلى مونتيلا

يبدو أن خسارة إشبيلية أمام لن تمر مرور الكرام تجاه فينشينزو مونتيلا المدرب للفريق، حيث بدأت الاتهامات تتجه صوبه بعد الهزيمة.

الجماهير الأندلسية كانت ترى أن فريقها كان بمقدرته تحقيق نتيجة أفضل أمام بايرن ميونخ، إلا أن الهزيمة جاءت لتعصف بالآمال التي وضعت على الفريق.

ديلي ميل

ريو فيردناند يلقي باللوم على واكر في تسلل صلاح

رفض ريو فيردناند مدافع السابق إلقاء اللوم على الحكم المساعد في الهدف الذي أحرزه أمام مانشستر سيتي، قائلا إن خطأ كايلي واكر هو السبب الرئيسي في الهدف.

وقال فيردناند في تحليله للمباراة: "ربما يكون صلاح متسللا في بداية الهجمة، لكني ألقي باللوم على واكر، كان عليه أن يطالب جوندوجان بالعودة، وأيضا أن يتواجد في مكان يسمح له بالتغطية، ولم يفعل ذلك، لقد راهن ولعب على التسلل وهذا لم ينجح."

فاوض يوفنتوس بشأن أليجري

دخل تشيلسي في مفاوضات مع المدرب ليوفنتوس، ماكسمليانو أليجيري من أجل تولي تدريب الفريق خلفا لمواطنه أنتونيو كونتي.

ويتبقى في عقد أليجري مع يوفنتوس عامين، إلا أن الفريق اللندني الذي عانى من تراجع كبير في الموسم الحالي، تواصل معه من خلال وسطاء، كبديل لكونتي الذي انتقد أسلوب الإدارة في تدعيم الفريق.

ذا صن

كلوب وليفربول يعتذران عن تصرفات الجماهير

تقدم يورجن كلوب وليفربول بالاعتذار عن السلوك غير الرياضي الذي صدر من جماهير الفريق في استقبال حافلة مانشستر سيتي قبل المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريح له أنه لا يتفهم ما حدث من الجماهير، موضحا أن إدارة النادي فعلت كل شيء لتجنب هذا، فيما عبر النادي عن اعتذاره الكامل ورفضه لما فعله الجمهور.

إصابات وسط الشرطة بعد هجوم جماهير ليفربول على حافلة سيتي

أعلنت الشرطة الإنجليزية عن وجود إصابتين وسط أفرادها خلال الاعتداء الذي تم من جماهير ليفربول على حافلة مانشستر سيتي قبل مباراة الفريقين في ربع نهائي بطولة دورى الابطال.

وأتت تلك الواقعة بالرغم من أن الشرطة خصصت طرق مختلفة لكل فريق، إلا أن عدد من جماهير ليفربول تربصت بالحافلة من أجل الهجوم عليها.

ديلي اكسبريس

كلوب يكشف سر الفوز على مانشستر سيتي

قال يورجن كلوب المدرب لليفربول أن الفوز على مانشستر سيتي أمس الأربعاء أتى بفضل استغلال الفرص التي سنحت للفريق في الشوط الأول، وعدم حصول المنافس على فرص حقيقية.

وطالب المدرب الألماني بالاستحواذ على الكرة في لقاء العودة، وعدم السماح لمانشستر سيتي بالسيطرة على الكرة طوال المباراة، لأن هذا سيمثل خطورة كبيرة.

ايطاليا

لاجازيتا ديلو سبورت 

الحكم ساعد برشلونة

دي فرانشيسكو المدرب لفريق روما تحدث عن خسارة فريقه بأربعة أهداف مقابل جول أمام فريق برشلونة في ذهاب دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. 

مدرب روما قال بعد المباراة أن فريق برشلونة حصل على مساعدة التحكيم، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الفريق الكتالوني قوي بما فيه الكفاية ولا يحتاج لمساعدة التحكيم. 

كوريرو ديلو سبورت 

كلوب حطم جوارديولا

بعنوان "كلوب حطم جوارديولا" نشرت الصحيفة الإيطالية تقريراً عن فوز ليفربول الكبير بثلاثية نظيفة على مانشستر سيتي في مبارة شهدت تألق لاعب روما السابق محمد صلاح بتسجيل جول وصناعة أخر. 

واهتمت الصحيفة بنجم روما السابق بالإشارة إلى الهدف الذي سجله بشكل رائع وصناعته للهدف الثالث الذي زاد المباراة صعوباً، وكذلك بخروجه مصاباً في الشوط الثاني. 

كالتشيو ميركاتو 

الإنتر الحقيقي

أشاد لوشيانو سباليتي المدرب لفريق إنتر ميلان الإيطالي بأداء فريقه أمام ميلان في ديربي ميلانو في لقاء انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

سباليتي قال بعد المباراة أنه رأى "الإنتر الحقيقي" في الديربي، مشيراً إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة أظهر خلالها قدراته، مؤكداً على أن فريقه ما زال يتمتع بأفضلية على ميلان في جدول الترتيب.

ألمانيا

كيكر

صلاح يمهد الطريق

عنونت صحيفة كيكر الألمانية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بـ"صلاح يمهد الطريق" بعد "حفل أهداف" في الشوط الأول.

ووصفت الصحيفة الفوز بـ"اللحظة الرائعة للألماني يورجن كلوب"، بعد أن أسقط السيتي في ملعب الأنفيلد.

وذكرت الصحيفة أن أداء مانشستر سيتي في الشوط الثاني كان أشبه باللعب الجنوني لتعويض فارق الأهداف.

خليفة هاينكس.. هل يكون كوفاتش؟

نيكو كوفاتش، المدرب لفريق آينتراخت فرانكفورت، علق على الشائعات حول انتقاله لقيادة بايرن ميونيخ الموسم المقبل.

يوب هاينكس كان قد أكد أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع بايرن بعد عودته لقيادة الفريق.

الكرواتي "كوفاتش" علق: "لا يوجد سبب للشك في أنني مستمر مع فرانكفورت في العام المقبل".

ولكنه ترك مجالا للشك حول مستقبله: "الكثير يحدث في كرة القدم، لا أعرف ما سيحدث غدًا".

بيلد

ماكس ماير

ذكرت صحيفة بيلد أن النجم الألماني الشاب ماكس ماير، يقترب من الرحيل عن صفوف شالكه.

وأوضحت الصحيفة أن "ماير" رفض عرضين من شالكه للبقاء مع الفريق، كان آخرهم عرض يقدر بـ 5.5 مليون يورو.

فرنسا

ليكيب

ليفربول فريق أسطورة لا يموت

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي ليفربول أسطورة لا تموت، بعدما أثبت ذلك بالفوز على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

وأشارت الصحيفة إلى تتويج ليفربول بدوري الأبطال 5 مرات، وعودته للظهور في ربع نهائي تشامبيونزليج بعد غياب 9 سنوات.

كلوب.. الرجل الذي يعرف كيف يفوز على بيب

أثنت ليكيب الفرنسية على الألماني يورجن كلوب، ووصفته بأنه الرجل الذي يعرف كيف يفوز على بيب جوارديولا.

وذكرت الصحيفة أن كلوب استطاع الفوز على بيب للمرة السادسة في رقم قياسي، بجميع المسابقات.

فرانس فوتبول

مفاجأة حقيقية

وصفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية فوز ليفربول الكبير على السيتي "البطل المستقبلي للدوري الإنجليزي" بثلاثية بـ"المفاجأة الحقيقة".

وذكرت الصحيفة أن النصف ساعة الأولى حقق خلالها رجال كلوب كل شيء ناجح بتسجيل 3 أهداف عن طريق صلاح وتشامبرلين وماني.


أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز.

أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. كلوب يكشف سر الفوز .

المصدر : يالا كورة