التوووو : «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين
التوووو : «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:24 صباحاً ـ أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقوبات انضباطية ضد الهلال وأهلي جدة بعد مخالفات جماهيريهما في مباراتي الريان وتراكتور سازي، ضمن دور المجموعات من بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية 2018.

وتم تغريم الهلال 6 آلاف دولار بسبب تدخين بعض جماهيره في مباراة الريان التي احتضنها إستاد جامعة الملك سعود في دور المجموعات وكذلك إلقاء 3 عبوات بلاستيكية على أرضية الملعب.

وغرم الاتحاد الآسيوي كذلك أهلي جدة بدفع 6 آلاف دولار أمريكي بعدما قبضت جماهيره أوراقاً داخل أرض ملعب مباراته أمام تراكتور سازي في الذهاب مما أدى إلى تأخير انطلاقة المواجهة.

وتجاهلت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي إصدار عقوبة تجاه عمر باري حارس الريان الذي استفز جماهير الهلال بعد تعادلهما ذهاباً 1-1، وهو ما تسبب بإلقاء جماهير الأزرق العبوات البلاستيكية على أرض الملعب.

التوووو : «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين.

التوووو : «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : «الآسيوي» يعاقب الهلال والأهلي بسبب التدخين .

المصدر : الوئام