التوووو : غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي
التوووو : غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:43 صباحاً ـ يشهد “كلاسيكو” الحسم بين والهلال، المقرر إقامته السبت المقبل، غيابات بارزة في صفوف الفريقين.

ويلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة 25 (قبل الأخيرة) من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويغيب عن صفوف الهلال 4 لاعبين هم حسن كادش وعبدالله الحافظ وكارلوس إدواردو ونواف العابد بسبب الإصابة، فيما تضاءلت فرصة مشاركة سلمان الفرج بسبب إصابته أيضاً، ولم يتحدد بعد إمكانية مشاركة إيزكويل سيروتي من عدمها في المواجهة.

على الجانب الآخر، يغيب عن صفوف الاهلي الثنائي حمدان الشمراني، وكلاوديمير ديس سوزا بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الملونة.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الاهلي صاحب المركز الثاني.

التوووو : غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي.

التوووو : غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : غيابات بالجملة في «كلاسيكو» الدوري السعودي .

المصدر : الوئام