آخر الآخـبار : ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020»
آخر الآخـبار : ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:29 صباحاً ـ تملك الكثير من الطموح، وتهدف إلى تعليم ونشر ثقافة التسلق في كافة أرجاء السعودية، حتى تصبح من أهم الرياضات، كما أنها تحرص على تعليم المرأة السعودية رياضة التسلق؛ ليقينها بأنها تجعلها أكثر قوة، وتساعدها على بناء عالم خاص بها، مبينة أن ارتداء الحجاب لا يعيق أو يمنع المرأة من التسلق؛ لأن المهم هو أن ترتدي خوذة الحماية.

ياسمين القحطاني، المرأة السعودية التي أثبتت أنه لا مستحيل في ذلك العالم النسائي، تمكنت من أن تسجل اسمها في سجل التاريخ، عقب أن اصبحت أول مدربة سعودية متخصصة في تسلق الجبال، وذلك بعد أن حصلت على شهادة تدريب معتمدة من الأمريكية.

ويبدو أن طموحات القحطاني، التي خاضت العديد من التجارب المثيرة خارجيا ومحليا، حيث بلغ ارتفاع أطول قمة تسلقتها (400) متر استغرقت فيها ما يقارب الـ (8) ساعات، كبيرة جدا، فهي تقوم بتدريب العديد من المتدربات السعوديات، لينطلقن بكل قوة في هذا المجال، متأملة أن تعد احداهن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في العام (2020)م.

ياسمين القحطاني، أكدت في أكثر من مناسبة أنها عاشقة للرياضة، وقد مارست العديد من الرياضات، لكن رياضة التسلق هي وحدها التي تمكنت من التسلل إلى قلبها، لتبدأ معها مشوارا مليئا بالإثارة والمغامرات، ذاكرة أحد المواقف الأكثر رعبًا بالنسبة لها، حينما اضطرت للتوقف اثناء تسلقها أحد الجبال لمدة قاربت الساعة الكاملة، بسبب هطول الأمطار، وهو موقف لا يمكن لها أن تنساه أبدا.

آخر الآخـبار : ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020».

آخر الآخـبار : ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : ياسمين القحطاني.. تحلم بأولمبياد طوكيو «2020» .

المصدر : صحيفة اليوم