الاهلي.. وأتمنى أرسنال" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع .. وأتمنى أرسنال

أخبار الرياضة : أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع .. وأتمنى أرسنال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الاهلي.. وأتمنى أرسنال ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الاهلي.. وأتمنى أرسنال .

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد القادر سعيد

رحب اللاعب النيجيري جونيور أجايي بتجديد تعاقده مع النادي الاهلي إذا ما كانت هذه هي رغبة إدارة القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن ذلك سيكون من دواعي سروره.

أجايي قال في حواره مع قناة "سي بي سي إكسترا" أنه لا يمانع تجديد عقده مع الاهلي، مضيفاً:"ما زال هناك سنوات متبقية في تعاقدي مع النادي، ولكن إذا أراد الاهلي تجديد العقد فأنا سأرحب بالتأكيد".

اللاعب النيجيري انضم للنادي الاهلي في 2016 بعقد يمتد لأربعة سنوات، ما يعني أنه مستمر في القلعة الحمراء لموسمين إضافيين بعد نهاية الموسم الحالي في مايو المقبل.

وعن إمكانية احترافه بعد كأس العالم الصيف المقبل قال أجايي:"لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل، في الوقت الحالي تركيزي مع النادي الاهلي من أجل تحقيق إنجازات وأهداف نسعى إليها، وسعيد بالانتماء لأكبر أندية إفريقيا".

لاعب السابق تحدث عن طموح فريقه القاري قائلاً:"هذا الموسم نحن أفضل من الفائت في دوري أبطال إفريقيا، نتفهم أن المهمة صعبة، ولكننا سنعمل على تحقيق اللقب هذا الموسم من أجل إسعاد الجماهير، ونعرف مدى أهمية هذه البطولة".

وعن اختياراته لأفضل لاعب في جمهورية العربية قال أجايي:" لاعب مدهش وذكي، وهناك أيضاً لاعبون أخرون مثل أيمن حفني، سنتحدث عن قائمة طويلة من اللاعبين إذا أردنا الحصر".

ورداً على سؤال حول النادي الذي يرغب في الانتقال إليه بعد النادي الاهلي قال أجايي:"أحب أرسنال منذ الصغر، هو النادي المُفضل الذي أتمنى اللعب له، كذلك أحب تيري هنري كثيراً وتعلمت من متابعته الكثير".
 
أجايي كشف عن مثله الأعلي من اللاعبين المصريين قائلاً:"محمد أبو تريكة، لديه مهارات ولمسة رائعة للكرة، كنت أشاهده عندما كنت في نيجيريا خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية، وأعجبت كثيراً به".

لاعب الاهلي المُهاجم كشف عن لاعبين يرغب في ضمهم للأهلي قائلاً:"باولو فوافي من المقاصة، وكذلك مهاجم الإسماعيلي (كالديرون)، وبالنسبة للاعبين المصريين هناك صلاح أمين من طلائع الجيش".


أخبار الرياضة : أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الاهلي.. وأتمنى أرسنال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الاهلي.. وأتمنى أرسنال ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الاهلي.. وأتمنى أرسنال.

أخبار الرياضة : أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الاهلي.. وأتمنى أرسنال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : أجايي: أرحب بتجديد عقدي مع الاهلي.. وأتمنى أرسنال .

المصدر : يالا كورة