الاهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : أجاي: أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي

أخـبـار رياضة : أجاي: أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أجاي: الاهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أجاي: الاهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي.

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:23 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يرى جونيور أجاي مهاجم الاهلي أن الفريق تحسن كثيرا عن مستواه في العام الماضي.

69368298da.jpgجونيور أجاي النادي : الاهلي
e5dc2e3f58.jpg الاهلي

وقال أجاي خلال استضافته ببرنامج إكسترا تايم: "قدمنا أداء جيدا في بطولة إفريقيا الموسم الماضي، ولم يحالفنا التوفيق في النهائي، أما هذا العام فنحن أقوى من 2017 ونعمل بجدية أكبر، وأثق أننا سنتوج بلقب بطولة دورى الابطال هذا العام".

وقال: "التتويج بالدوري لم يكن سهلا، بل تطلب مجهودا كبيرا من اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجماهير، واكتسبت أيضا خبرات كبيرة من خلال التأقلم مع زملائي".

7bf03d1a55.jpg رسالة عضو مجلس الاهلي تحصد جائزة التميز فى مؤتمر ميونيخ الدولى placeholder.jpg بالصور – العامري فاروق ومرتجي يشاركان في سحب قرعة بطولة الاهلي الدبلوماسية placeholder.jpg باكا: لا أفكر في الرحيل عن الاهلي.. والبدري يصر على تطويري placeholder.jpg ناصر ماهر: لا أشبه .. سألعب مع الاهلي بأسلوبي

وتابع: "من الجيد أن يتعامل المدرب للأهلي بجدية وصرامة، لأنني أيضا من نوعية اللاعبين الذين قد أنسى نفسي داخل الملعب، لذا يجب تنبيهي، أما خارج الملعب فهو شخص جيد للغاية".

وعن إمكانية رحيله عن الاهلي بعد كأس العالم، رد المهاجم النيجيري: "مصيري بيد النادي، سعيد بالتواجد مع الفريق فهو الأكبر في إفريقيا، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، وإمكانية وصول عروض رسمية من عدمه، وأسعى لحصد مزيد من الألقاب".

وأكد: "يتبقى في عقدي سنوات، وإذا أراد الاهلي تجديد العقد، سأكون سعيدا للغاية، أبذل أقصى ما لدي، والنادي يقرر ما هو الأفضل بالنسبة لي، لا أجد مشكلة من أحد، فالجماهير تدعمني برسائل تحفيز عبر انستاجرام وعندما أتقابل معهم في السوبر ماركت".

وأشاد جونيور أجاي بزميليه عبد الله السعيد ووليد أزارو، قائلا: "السعيد لاعب ذكي جدا ومهاري".

وواصل: "كذلك أزارو لاعب جيد ومن أفضل المهاجمين في الدوري ، فهو يعمل بجدية، واستغرق وقتا للتأقلم مع الفريق في بداية الموسم، ويريد أن يقدم أفضل ما لديه للنادي".

وأتم: "في بعض الأحيان يشعر أزارو بالغضب وعدم الرضا عن نفسه عندما لا يظهر بشكل جيد، ولكنه إضافة قوية ولاعب مهم بصفوف الاهلي".

اقرأ أيضا

جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة

كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"

إلى السعودية؟ عبد الله السعيد ينشر صورة مع آل الشيخ

بالأرقام – تاريخ إصابات .. الغياب شهرا كانت المدة الأطول

بالفيديو – جول وصناعة في ليلة غير مكتملة بملخص لمسات صلاح أمام سيتي

في الجول يكشف – هل طلب النقاز الرحيل عن

أحمد ناجي يجيب عن – حارس جمهورية العربية الأول.. مذبحة ودية اليونان ورسالة لسعفان الصغير

الاهلي جونيور أجاي

أخـبـار رياضة : أجاي: الاهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أجاي: الاهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : أجاي: الاهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي.

أخـبـار رياضة : أجاي: الاهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : أجاي: الاهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي .

المصدر : Filgoal