محمد صلاح: «العين فلقت الحجر»" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | صحفي بريطاني عن إصابة : «العين فلقت الحجر»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صحفي بريطاني عن إصابة : «العين فلقت الحجر»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صحفي بريطاني عن إصابة محمد صلاح: «العين فلقت الحجر»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | صحفي بريطاني عن إصابة محمد صلاح: «العين فلقت الحجر».

اليوم الموافق - الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 10:49 مساءً - حسن العمدة

صدي البلد


أعرب الصحفي البريطاني "ديفيد أوكوب" عن حزنه للإصابة التي تعرّض لها اللاعب الدولي محمد صلاح جناح نادي ، أمام المان سيتي بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض "صلاح" للإصابة في القدم وتلقى العلاج قبل أن يخرج في الدقيقة 53، ويشارك "فينالدوم" بدلًا منه.

وغرّد "أوكوب" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "العين فلقت الحجر.. صلاح يخرج مصاباً".

واحتفل بهدف محمد صلاح الأول في شباك في السيتي وغرد: "احكم بأحكامك يا صلاح يا سلطان زمانك".

وقال: "الكورة من الليلة دي في ملعبوو، فورة ناهية فيها مكسبوو.. صلاح مفيش حد يوقفوو.. هاها هأو أو".

وكان "صلاح" قد سجّل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 12 وصنع الثالث لساديو ماني في الدقيقة 31، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | صحفي بريطاني عن إصابة محمد صلاح: «العين فلقت الحجر» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | صحفي بريطاني عن إصابة محمد صلاح: «العين فلقت الحجر».

أهم الانباء | صحفي بريطاني عن إصابة محمد صلاح: «العين فلقت الحجر» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | صحفي بريطاني عن إصابة محمد صلاح: «العين فلقت الحجر» .

المصدر : الموجز