عبد الله السعيد يعلن عن وجهته القادمة (صورة)" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : يعلن عن وجهته القادمة (صورة)

يحدث الان : يعلن عن وجهته القادمة (صورة)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عبد الله السعيد يعلن عن وجهته القادمة (صورة)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عبد الله السعيد يعلن عن وجهته القادمة (صورة).

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قام عبد الله السعيد لاعب والمنتخب الوطني بنشر صورة له مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" مصحوبة بعلم جمهورية العربية والسعودية.

وتوجه السعيد إلى السعودية خلال الساعات الماضية لعقد جلسة مع تركي آل الشيخ بناء على طلب الأخير لحسم مصيره مع القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن مسؤولي الاهلي أعلنوا أنهم لا يعلمون شئيا عن سفر السعيد إلى السعودية بعد نشر صورة لتأشيرة السفر الخاصة باللاعب.

وأظهر مصدر داخل النادي للتحرير أنهم لم يتسلموا جواز سفر السعيد منذ عودته من معسكر المنتخب الوطني والذي أُقيم بسويسرا بمدينة زيورخ، وبعد نهاية المعسكر أبلغ "السعيد" سيد عبد الحفيظ بتواجده في فرنسا عقب إجراء اتصال هاتفي بينه وبين مدير الكرة، واستفسر منه عن حقيقة سفره، وأجاب اللاعب أنه يريد الحصول على فترة راحة لمدة يومين عقب معسكر المنتخب.

وكانت إدارة النادي الاهلي قد أعلنت عرض السعيد للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعدما وقع على عقود انتقاله لنادي ، الأمر الذي دفع إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب لطلب المساعدة من تركي آل شيخ لكي يتدخل في الأزمة، ويقنع اللاعب بتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وربط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بين هذه الصورة وما تردد خلال الساعات الماضية عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

يحدث الان : عبد الله السعيد يعلن عن وجهته القادمة (صورة)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عبد الله السعيد يعلن عن وجهته القادمة (صورة)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : عبد الله السعيد يعلن عن وجهته القادمة (صورة).

يحدث الان : عبد الله السعيد يعلن عن وجهته القادمة (صورة) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : عبد الله السعيد يعلن عن وجهته القادمة (صورة) .

المصدر : التحرير الإخبـاري