ليفربول «صلاح»؟" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : شاهد كيف استقبلت جماهير «صلاح»؟

يحدث الان : شاهد كيف استقبلت جماهير «صلاح»؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شاهد كيف استقبلت جماهير ليفربول «صلاح»؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شاهد كيف استقبلت جماهير ليفربول «صلاح»؟.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ صممت جماهير فريق ليفربول قميصا خاصا لـمحمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني ونجم الفريق يحمل صورته في شكل فرعوني، ويحمل عبارة «الملك »، يأتي ذلك قبل انطلاق مباراة الفريق مع في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

سجل نجم المنتخب الوطني المصري الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 12 من زمن الشوط، بينما اضاف أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثاني عن طريق تسديدة من خارج منطقة جزاء السيتي في الدقيقة 21، أما الهدف الثالث فأحرزه الدولي السنغالي بعد عرضية سحرية من محمد صلاح ليسكنها برأسه في شباك مانشستر سيتي.

وقدم النجم المصري صاحب الـ25 عاما مستوى مميزا للغاية طوال هذا الشوط، إذ تمكن من افتتاح أول أهداف فريقه، كما تمكن من صناعة الهدف الثالث للفريق.

على جانب آخر دخل ليفربول المباراة بكل قوة منذ الدقيقة الأولى، واتضحت نوايا الألماني يورجن كلوب المدرب للريدز الهجومية، سعيا في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف من أجل مساعدة، وذلك قبل لقاء الإياب الناري على ملعب "الاتحاد" معقل السيتزينس، في اللقاء المقرر إقامته الثلاثاء المقبل 10 أبريل.

وتعرض محمد صلاح، لإصابة عضلية أمام مانشستر سيتي الجارية الآن في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقامة في ملعب "الأنفيلد".

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 52 من زمن اللقاء بعد معاناته من إصابة عضلية ليستبدل بالهولندي جيورجينهو فاينالدوم من قبل الألماني يورجن كلوب.

يذكر أن ليفربول استطاع تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في مباراة الإياب بالدوري الإنجليزي، حيث فاز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأحرز صلاح أيضًا جولًا من الرباعية.

وكان فريق ليفربول قد تأهل لدور الربع نهائي، بعدما تغلب على فريق بورتو البرتغالي بخمسة أهداف مقابل لا شىء بمجموع المباراتين، ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث من ترتيب جدول مسابقة البريميرليج برصيد 66 نقطة، بهدف صلاح الذي أحرزه قبل قليل، وصل للهدف رقم 8 له في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحدث الان : شاهد كيف استقبلت جماهير ليفربول «صلاح»؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شاهد كيف استقبلت جماهير ليفربول «صلاح»؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : شاهد كيف استقبلت جماهير ليفربول «صلاح»؟.

يحدث الان : شاهد كيف استقبلت جماهير ليفربول «صلاح»؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : شاهد كيف استقبلت جماهير ليفربول «صلاح»؟ .

المصدر : التحرير الإخبـاري