الزمالك" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : "محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و

أخبــار الرياضة : "محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

"محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و الزمالك

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

"محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و الزمالك

.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:40 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصبح مدافع الإسماعيلى محمود متولى حديث الصباح و المساء لدى القطبين سواء الأهلى أو الزمالك، فى ظل التألق الذى ظهر عليه مع فريق الدراويش خلال الفترة الأخيرة .

ومن المنتظر أن يصبح متولى " خناقة جديدة " بين الأهلى و الزمالك فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن كلاهما أبدا إهتمامهما باللاعب فى ظل النقص الدفاعى الذى يعانى منه الفريقان .

يسعى مسئولو النادى الأهلى إلى الحصول على خدمات اللاعب فى ظل فتح خطا من جانب الزمالك خلال الفترة الأخيرة خاصة أن خطوط الدفاع فى الفريق الأبيض طالها خلل واضح خلال الفترة الأخيرة و تسبب فى خروجه من الكونفدرالية  والإبتعاد عن المنافسة على المركز الثانى .

و من جانبه قال محمود متولى  إنه يرفض فتح ملف الإنتقال للأهلى أو الزمالك قبل نهاية الموسم، مؤكدا أن الأمر مؤجل لحين الإنتهاء من المباريات وتحقيق الأهداف التى يسعى لها هذا الموسم مع قلعة الدراويش .

 

أخبــار الرياضة : "محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و الزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

"محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و الزمالك

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : "محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و الزمالك.

أخبــار الرياضة : "محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : "محمود متولى".. الصراع الجديد بين الأهلى و الزمالك .

المصدر : اليوم السابع