أخبار الرياضة :  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟
أخبار الرياضة :  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟

أخبار الرياضة :  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟ ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟ .

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:32 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: ريهام حمدي

أثارت صورة نشرها ، لاعب رفقة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي العديد من التكهنات.

وجاء التكهنات على خلفية تصريحات سيد عبد الحفيظ، في وقت سابق إنهم يبحثون العروض التي تصلهم بشأن عبد الله السعيد سواء لاستعارته أو شرائه نهائياً.

ومن جانبه قال مصدر مسؤول بالنادي الاهلي، تحفظ على ذكر اسمه، إن الجلسة التي جمعت عبد الله السعيد بتركي آل الشيخ لا تُعني أن اللاعب على أبواب أحد الأندية السعودية في الانتقالات المقبلة.

وأوضح المصدر ـ في تصريحات خاصة ليلا كورة ـ في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، أن محمود الخطيب وتركي آل الشيخ تباحثا فكرة إعارة اللاعب إلى أحد الدوريات التي لازالت فترة القيد مفتوحة بها حتى يستعد جيداً قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل للمشاركة في كأس العالم.

وتابع المصدر:" تحدثنا مع أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده حول تلك الفكرة.. فما يهمنا منتخب جمهورية العربية مع عدم الخروج من قيمنا ومبادئنا".

وعن مصير اللاعب عقب كأس العالم، قال ذات المصدر:"حتى الآن لم يُحسم أمره دعونا لا نستبق الأحداث".

وأتم المصدر المسؤول حديثه بالإشارة إلى أن اللاعب لن يرفض مثل ذلك العرض.

وكان اللاعب قد أثار أزمة بتوقيعه عقوداً للانتقال إلى في الفترة الماضية قبل أن يُمدد تعاقده مع الاهلي لمدة موسمين.


أخبار الرياضة :  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟ ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة :  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟.

أخبار الرياضة :  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة :  مصدر بالأهلي يجيب.. هل سينتقل عبد الله السعد للسعودية؟ .

المصدر : يالا كورة