أخـبـار رياضة : أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح
أخـبـار رياضة : أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح

أخـبـار رياضة : أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصيل حديثه مع هداف ظهرت نتائجه في لقاء يوم الأربعاء.

3
4090d3aa15.jpgليفربول
0
placeholder-logo.pngمانشستر سيتي

انتهت 20:45

b5ab57c5e6.jpgمحمد صلاح النادي : ليفربول

حل سيتي ضيفا على ليفربول وخسر بثلاثية نظيفة بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ليلة تألق صلاح.

وقال أبو تريكة لشبكة beIN sports عقب اللقاء: "الأجواء في ملعب أنفيلد اليوم كانت مثالية وأعطت فريق ليفربول دافعا كبيرا للفوز".

5e7f313dc8.jpg بالفيديو - صلاح لا يتوقف.. حائط ألماني وإنجاز لميلنر في ليلة تفوق ليفربول الأوروبية على سيتي placeholder.jpg كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا" placeholder.jpg بالفيديو – إشارات إيجابية بشأن إصابة صلاح placeholder.jpg بالأرقام – تاريخ إصابات محمد صلاح.. الغياب شهرا كانت المدة الأطول

وقال "صلاح قال لي من قبل أن هناك بعض الملاعب تلهمه وتعطيه الدوافع، ومنها ملعب أنفيلد".

واستطرد "منذ أول دقيقة وحتى صافرة النهاية قاتل نجوم ليفربول من أجل الفوز وهو ما تحقق".

ويرى نجم السابق أن الفوارق بين سيتي وليفربول ذابت في لقاء اليوم، رغم أن فريق بيب جوارديولا اكتسح الأخضر واليابس طوال هذا الموسم.

اقرأ أيضا

جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة

كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"

إلى السعودية؟ ينشر صورة مع آل الشيخ

بالأرقام – تاريخ إصابات محمد صلاح.. الغياب شهرا كانت المدة الأطول

بالفيديو – جول وصناعة في ليلة غير مكتملة بملخص لمسات صلاح أمام سيتي

في الجول يكشف – هل طلب النقاز الرحيل عن

أحمد ناجي يجيب عن – حارس جمهورية العربية الأول.. مذبحة ودية اليونان ورسالة لسعفان الصغير

محمد صلاح ليفربول مانشستر سيتي

أخـبـار رياضة : أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح.

أخـبـار رياضة : أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : أبو تريكة: ما حدث في أنفيلد ترجمة لجملة قالها لي صلاح .

المصدر : Filgoal