يحدث الان | الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو
يحدث الان | الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:46 مساءً ـ أعلن مجلس إدارة نادي الشباب، عن توقيع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو، والتنازل عن بقية مستحقاته المالية.
لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد عقد المهاجم الجزائري، ما اضطر محمد بن يطو للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة منذ 5 أشهر، والذي سمح له بفسخ تعاقده مع النادي دون الرجوع إلى الإدارة.من جانبه، قدم مجلس إدارة الشباب الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية المقبلة.
خاض بن يطو 22 مواجهة مع الشباب في الدوري السعودي للمحترفين منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها ستة أهداف وصنع ثلاثة آخرى.

يحدث الان | الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو.

يحدث الان | الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الشباب يوقع مخالصة مالية مع الجزائري محمد بن يطو .

المصدر : الجزيرة اونلاين