أهم الانباء | صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال
أهم الانباء | صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 أبريل 2018 09:46 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 09:46 مساءً - يلا كورة - أيمن جلبيرتو 

نفى أسامة غنيم مدير الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات ما تردد بشأن مواجهة خطر الاستبعاد من كأس العالم 2018 بروسيا.

وسبق ونفى إيهاب لهيطة مدير المنتخب ما اثير حول وجود خطاب تهديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن استبعاد صلاح من المونديال بسبب عدم خضوعه لكشف المنشطات الأخير.

وأشار غنيم في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "لا يوجد أي مشكلة تخص محمد صلاح، الحصول على العينات في معسكر سويسرا كان بشكل عشوائي، وصلاح لم يكن متواجدا".

وكان محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب جمهورية العربية قد أكد في تصريحات لبرنامج "اكسترا نيوز" أن صلاح لم يكن قد انضم للمعسكر وقت الكشف عن المنشطات.

وأكد فايز أن صلاح انضم للمعسكر في وقت متأخر وهو ما تسبب في عدم خضوعه لكشف المنشطات، مشددا على أن اللاعب لم يتهرب كما اشيع.

وواصل غنيم حديثه قائلا "الحصول على العينات خلال معسكر سويسرا جاء خارج برنامج المسابقات ويكون الحصول على العينة مفاجئ وغير معلن وبالتالي لا توجد مشكلة لصلاح".

وأكمل "صلاح من الممكن أن يخضع لاختبار المنشطات في المعسكر المقبل، الوكالة الدولية لا تعلن عن موعد حضورها للمعسكرات للحصول على العينات".

واختتم غنيم تصريحاته قائلا "الأمر الوحيد الذي يتم فيه عقاب اللاعب هو مخالفته لقواعد برنامج أين أنا، اذا تكرر الأمر 3 مرات يتم ايقاف اللاعب لمدة عامين".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال.

أهم الانباء | صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال .

المصدر : الموجز