أهم الانباء | كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره
أهم الانباء | كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 أبريل 2018 09:46 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 09:46 مساءً -  يلا كورة - أحمد شريف

أكد يورجن كلوب المدرب لنادي على أن لاعب الفريق أبلغه بعد مواجهة بأنه على ما يرام ولا يعاني من إصابة خطيرة.

وأشار كلوب في تصريحات خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى سعادته بالهدف الذي سجله محمد صلاح، مؤكداً على أن جميع الأهداف كانت رائعة.

وقال المدرب لليفربول: "صلاح أخبرني بعد المباراة أنه بخير، أكد لي على أن كل شيء على ما يرام بالنسبة له، أتمنى أن يكون كذلك".

وأكمل: "الهدف الذي سجله صلاح كان رائعاً للغاية، جميع الأهداف التي سجلناها اليوم كانت جيدة".

كما تحدث كلوب عبر قناة بي إن سبورتس، حيث قال: "تحدثت مع أحد الأطباء الذي أكد لي على ضرورة تغير صلاح، ولكن دعونا ننتظر الفحوصات الطبية ونرى".

الجدير بالذكر أن صلاح نجح في تسجيل هدفاً وصناعة آخر خلال المباراة التي جمعت ليفربول مع مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره.

أهم الانباء | كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره .

المصدر : الموجز