أخباري نيوز : مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي
أخباري نيوز : مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي

أخباري نيوز : مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:42 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن نادي بورتو البرتغالي الأربعاء ان لاعبه دانيلو بيريرا سيغيب عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في ، بسبب إصابة في وتر أخيل تتطلب عملية جراحية.

وأشار النادي الى ان "دانيلو بيريرا يعاني من قطع جزئي في وتر اخيل في الرجل اليسرى وسيخضع الى عملية جراحية الخميس".

وخاض دانيلو (26 عاما) لاعب الوسط الدفاعي، 25 مباراة دولية، وكان ضمن المنتخب المتوج بلقب كأس أوروبا 2016، عندما أحرزت البرتغالي للمرة الأولى في تاريخها، بفوزها في النهائي على المضيفة فرنسا.

وكان دانيلو قد عاد حديثا الى الملاعب بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق تظهر لها في يناير، الا ان الاصابة الجديدة قضت على آماله بأن يكون ضمن تشكيلة المدرب فرناندو سانتوس، استعدادا لخوض منافسات المونديال بين 14 يونيو و15 يوليوز.

وستكون البرتغال في المجموعة الثانية الى جانب اسبانيا والمغرب وايران.

أخباري نيوز : مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي.

أخباري نيوز : مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مونديال 2018: الإصابة تبعد دانيلو عن المنتخب البرتغالي .

المصدر : جريدة هسبريس