أخبار : رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة»
أخبار : رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة».


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:36 مساءً ـ أبدى رضا عبدالعال، نجم والأهلى السابق، تحفظه على المدير الفنى للزمالك إيهاب جلال فى المباريات الأخيرة مع القلعة البيضاء، مؤكدًا ضرورة استمراره حتى نهاية الموسم واختيار مدير فنى أجنبى.

وقال رضا عبدالعال لـ"صدى البلد": "لطالما طالبت بتولى إيهاب جلال تولى مسئولية تدريب الزمالك ولكنه أثبت عكس ذلك، ولم ينجح حتى الآن مع القلعة البيضاء".

وقال: "كيف لمدرب يريد الفوز فى كل المباريات أن يستبعد أيمن حفنى ومحمد إبراهيم وأحمد دودا والدفع بلعيبة منتهية لم تقدم الجديد مع الفريق حتى الآن".

وتابع "رضا": "إيهاب جلال كان مستخبى فى المقاصة ولم تسلّط عليه الأضواء، والجميع تفاءل به لأنهم لم يعرفوه".

واستطرد: "ليس أمام الزمالك سوى الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم حتى لا يكون لديه أعذار أخرى".

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة».

أخبار : رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : رضا عبدالعال لـ «صدى البلد»: «إيهاب جلال كان مستخبي في المقاصة» .

المصدر : عرب نت