ليفربول على .. فيديو" data-no-lazy="false" />
أخبار : صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز على .. فيديو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز على .. فيديو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. فيديو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. فيديو.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:36 مساءً ـ سجل النجم الدولي هدفا، وصنع هدفا آخر ، ليقود فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير وتاريخي على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل، اليوم الأربعاء في مباراة الذهاب لدور الثمانية (ربع نهائي) دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح جول التقدم للريدز في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة عرضية من البرازيلي روبرتو فيرمينيو ليسددها صلاح داخل الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 22 أضاف لاعب الوسط ألكس تشامبرلين الهدف الثاني لليفربول بتسديدة قوية من مسافة بعيدة سكنت مرمى مانشيستر سيتي.

وفي الدقيقة 31 صنع محمد صلاح الهدف الثالث بكرة عرضية رائعة من جهة اليمين لزميله المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي أودع الكرة برأسه داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 3-0

وتعرض صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، للإصابة وخرج في الدقيقة 52 في المباراة.

وسيطر لاعبو مان سيتي على باقي أحداث المباراة ، ولكنهم فشلوا في تسجيل أي جول لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة ويقترب من التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. فيديو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. فيديو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. فيديو.

أخبار : صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : صلاح يسجل ويصنع ويخرج مصابا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. فيديو .

المصدر : عرب نت