أخبار الرياضة : كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره
أخبار الرياضة : كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره

أخبار الرياضة : كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره .

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أحمد شريف

أكد يورجن كلوب المدرب لنادي على أن لاعب الفريق أبلغه بعد مواجهة بأنه على ما يرام ولا يعاني من إصابة خطيرة.

وأشار كلوب في تصريحات خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى سعادته بالهدف الذي سجله محمد صلاح، مؤكداً على أن جميع الأهداف كانت رائعة.

وقال المدرب لليفربول: "صلاح أخبرني بعد المباراة أنه بخير، أكد لي على أن كل شيء على ما يرام بالنسبة له، أتمنى أن يكون كذلك".

وأكمل: "الهدف الذي سجله صلاح كان رائعاً للغاية، جميع الأهداف التي سجلناها اليوم كانت جيدة".

كما تحدث كلوب عبر قناة بي إن سبورتس، حيث قال: "تحدثت مع أحد الأطباء الذي أكد لي على ضرورة تغير صلاح، ولكن دعونا ننتظر الفحوصات الطبية ونرى".

الجدير بالذكر أن صلاح نجح في تسجيل هدفاً وصناعة آخر خلال المباراة التي جمعت ليفربول مع مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.


أخبار الرياضة : كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره.

أخبار الرياضة : كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : كلوب: صلاح أبلغني أنه بخير.. والطبيب طلب مني تغيره .

المصدر : يالا كورة